العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

حسام بن عيسى يلتقي مدير عام المعهد العربي للتخطيط

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة ، بمكتبه صباح اليوم الاثنين (3 يونيو/ حزيران 2013) مدير عام المعهد العربي للتخطيط، ومقره دولة الكويت الشقيقة، بدر عثمان مال الله، حيث ناقش معه سبل التنسيق مع المعهد في إقامة مجموعة من ورش العمل والندوات في مجال التخطيط وتدريب العاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية.
وأكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تضع قضية التخطيط والتدريب في صدارة أولوياتها، وذلك في إطار برنامج عمل الحكومة واستراتجيتها للارتقاء بالكوادر البحرينية وتطويرها وفق أحدث الأساليب العلمية في المجال الإداري.
وأشار إلى أن تطوير العنصر البشري وتأهيله تحتل أهمية قصوى في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين على كافة المستويات، حيث تتبنى الحكومة مجموعة من الخطط التي تستهدف زيادة فاعلية أداء موظفي الحكومة في مجالات القيادة والتخطيط الاستراتيجي.
ونوه بالدور الذي يقوم به المعهد العربي للتخطيط في تنمية قدرات موظفي المؤسسات والأجهزة الحكومية، معربًا عن تطلع المملكة إلى الاستفادة من الخبرات التي يضمها المعهد وتعزيز التعاون بما يسهم في تجويد منظومة الأداء الحكومي.
من جانبه، أشاد مدير عام المعهد العربي للتخطيط بمسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات، مؤكدا أن حكومة البحرين نجحت في إرساء تجربة متميزة في العالم العربي في مجال التنمية الشاملة.
وأكد أن معهد العالم العربي للتخطيط يعمل على تعزيز التعاون مع كافة الجهات الحكومية في الدول الخليجية والعربية من أجل بناء قواعد نهضة إدارية في العمل الحكومي تسهم في تلبية تطلعات المواطنين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً