العدد 3923 - الإثنين 03 يونيو 2013م الموافق 24 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء يؤكد موقف البحرين الثابت بشأن القضية الفلسطينية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن القضية الفلسطينية ستظل محور الاهتمام العربي والإسلامي وفي قلب ووجدان كل مسلم، ولكن يبقى الموقف العربي الموحد هو ما تتطلبه المرحلة لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني وأمنيات كل عربي ومسلم في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية صباح أمس (الإثنين) رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل الذي يزور البلاد ضمن جولة له في المنطقة، حيث تم بحث آخر التطورات المتصلة بالأوضاع على الساحة الفلسطينية، ومستجدات المصالحة الفلسطينية، بالإضافة إلى التطورات في المنطقة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن موقف مملكة البحرين بشأن القضية الفلسطينية ثابت وراسخ وستظل البحرين تدعم حق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المشروعة على ترابه الوطني، معرباً عن تقديره لكل الجهود المبذولة لدعم الشعب الفلسطيني وضمان وحدته.

من جهته، أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن بالغ الشكر والتقدير لحكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مواقفها المشرفة في دعم القضية الفلسطينية، مؤكداً الموقف الفلسطيني الداعم لمملكة البحرين في حفظ أمنها واستقرارها.

العدد 3923 - الإثنين 03 يونيو 2013م الموافق 24 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً