العدد 3923 - الإثنين 03 يونيو 2013م الموافق 24 رجب 1434هـ

اختيار الوزير عبدالحسين ميرزا لجائزة التنمية البشرية الآسيوية لعام 2013

عبدالحسين ميرزا
عبدالحسين ميرزا

اختار المؤتمر الآسيوي لتنمية الموارد البشرية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا، ليكون شخصية العام 2013 التي ساهمت بتميز في التأثير على المهتمين بقطاع الموارد البشرية على المستوى الآسيوي.

ووقع هذا الاختيار على الوزير عبدالحسين علي ميرزا خلال اجتماع لجنة الجوائز المستقلة التابعة للمؤتمر الآسيوي لتنمية الموارد البشرية، والتي اتخذت هذا القرار بالإجماع، وذلك نظير إسهاماته المتواصلة في مجال دعم وتعزيز قطاع الموارد البشرية على مستوى البحرين بشكل خاص، والمستوى الآسيوي بشكل عام.

وقال وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بهذه المناسبة: «إن هذا الإنجاز والتكريم هو شرف كبير، وما كان ليتم لولا الدعم المتواصل والرعاية التي يستحوذ عليها هذا القطاع من لدن قيادة البحرين في ظل عهد عاهل البلاد وحكومته برئاسة رئيس الوزراء، ومتابعة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء».

وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم الأفراد والمهنيين والممارسين للموارد البشرية على جميع المستويات، والذين أثروا بشكل كبير في قطاع الموارد البشرية.

يذكر أن إقامة حفل توزيع هذه الجوائز، هي مبادرة مستقلة تم تأسيسها لتكريم الأفراد الذين أثروا بتميز في جهود الموارد البشرية، التي أدت إلى نجاح المؤسسات وعزز من إنجازاتها، وتم إطلاقها في العام 2003 لتصبح حدثاً سنوياً مرموقاً في آسيا.

ومن المقرر أن يقام حفل تسليم الجوائز في العاصمة الأندونيسية (جاكرتا) في (13 يونيو/ حزيران الجاري)، بحضور حرم رئيس وزراء ماليزيا، التي ستقوم بتسليم الجائزة إلى الوزير.

العدد 3923 - الإثنين 03 يونيو 2013م الموافق 24 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:46 ص

      يستاهل الجائزة بعد

      من وجهة نظري هالوزير احسن وزير في العالم العربي

اقرأ ايضاً