العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

ميرزا: «الهيئة» ماضية في تحصيل متأخرات الفواتير من الهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات

ميرزا يلتقي المواطنين ويستمع لاحتياجاتهم من مركز خدمات المشتركين
ميرزا يلتقي المواطنين ويستمع لاحتياجاتهم من مركز خدمات المشتركين

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

04 يونيو 2013

قال وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا إن الهيئة ماضية في تحصيل المتأخرات (الفواتير) من الهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، واتخذت عدة خطوات مرنة لتحصيل المتأخرات من المواطنين مع مراعاه ظروفهم حيث تم التمديد لفترات زمنية أطول كلاً بحسب امكانياته.

ودعا جميع المشتركين المتخلفين عن سداد الفواتير الخاصة بهم إلى مراجعة مكاتب خدمات المشتركين وبحث أفضل السبل لتسديد تلك المبالغ.

جاء ذلك لدى قيام الوزير ميرزا بجولة تفقدية في إدارة الأمن الصناعي والسلامة ومركز خدمات المشتركين يرافقه الرئيس التنفيذي الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة للاطلاع على سير العمل في إدارة الأمن الصناعي والسلامة والاطمئنان على جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى المشتركين.

يأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوزير لمتابعة سير العمل في مختلف إدارات الهيئة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة؛ قال الوزير إننا نؤكد اهتمامنا بسلامة العامل والموظف بالهيئة باعتبارهما الثروة الحقيقة لهذه المؤسسة الوطنية.

ثم استمع الوزير ميرزا إلى شرح مفصل من مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة وليد عبدالله عن مهام ومسئوليات الإدارة، وحجم العمل المنوط بها، والإجراءات الاحترازية للحد من الحوادث والإصابات التي تقلصت بنسبة 94 في المئة خلال عشر السنوات الماضية.

وقال الوزيرميرزا: «إنه منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أصبح العنصر البشري هدف التنمية الأوحد ومحور جميع البرامج والاستراتيجيات التنموية لجعل المواطن البحريني هو المستفيد الأول من ازدهار التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمملكتنا العزيزة، التي تنطلق من مبادئ الاستدامة والتنافسية والعدالة باعتبارها مرتكزات مشروع جلالته النهضوي من أجل حياة كريمة وآمنة لكل أبناء الوطن».

وفي سياق ذي صلة قام الوزير ميرزا بزيارة تفقدية لمكتب خدمات المشتركين واطلع على سير العمل بالمركز مؤكداً أهمية خدمة جميع المشتركين وتلبية احتياجاتهم، حيث يتميز هذا المركز بموقعه الاستراتيجي القريب من المجمعات التجارية، وكبرى الشركات الموجودة في منطقة السيف إضافة إلى خدمة أهالي المنطقة.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً