العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

علي بن خليفة يهنئ البسيتين بلقب الدوري

هنأ نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نادي البسيتين بمناسبة ظفر الفريق الاول بلقب دوري أندية الدرجة الاولى، والذي اختتم منافسات المرحلة الثامنة عشرة والأخيرة أمس الاول.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بهذا الانجاز التاريخي للنادي، معرباً عن تقديره للجهود التي بذلها الفريق متمثّل بمجلس إدارة النادي الذي يترأسه عدنان عبدالملك، مقدماً التهاني في الوقت نفسه إلى أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على العطاء المتميز الذي قدموه طوال عمر المسابقة.

كما أبدى علي بن خليفة إعجابه بالمستوى الفني المتميز الذي ظهر عليه الفريق بقيادة المدرب الوطني المتميز خليفة الزياني، والذي ساهم بشكل كبير في منح الأفضلية له بالتتويج بلقب البطولة، مقدراً في الإطار ذاته دور الأندية جميعها في إنجاح مسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد ختام موسم كروي ناجح بكافة المعايير.

وقال معلقاً: «بلا شك صعود فريق لمنصات التتويج للمرة الاولى هو مؤشر حقيقي على الخطوات السليمة التي إنتهجها القائمون على النادي، وتعدّدية المنافسة على الألقاب لها الدور الأبرز في تطوير كرة القدم البحرينية بشكل عام، وبالطبع فإن المنتخب البحريني هو المستفيد الاول والأخير من تلك المعادلة».

وأضاف «اجتهدنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم كثيراً نحو توفير كافة عوامل الدعم والإسناد لكافة الأندية بلا استثناء، وتركنا الكرة في ملعبها للتنافس الشريف على الألقاب المحلية، نبارك للفرق التي حالفها التوفيق، ونبارك أيضاً للأندية الأخرى التي حاولت عكس الصورة المشرقة عن اللعبة في البحرين ومدى التطور الذي طرأ عليها في الأعوام الأخيرة».

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً