العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يبارك للبسيتين الفوز بلقب «دوري VIVA»

ضاحية السيف - المجلس الأعلى للشباب والرياضة 

04 يونيو 2013

بارك الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لأسرة نادي البسيتين الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى البحريني لكرة القدم «VIVA» والذي ظفر به الفريق أمس الاول عن جدارة واستحقاق للمرة الاولى في التاريخ.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بجهود مجلس إدارة النادي برئاسة عدنان عبدالملك، مشيراً إلى الخطوات الناجحة التي قدّمها أعضاء المجلس في سبيل تحقيق الانجاز التاريخي، كما أشار إلى تكاتف الأجهزة الإدارية والفنية ومثابرة اللاعبين، الأمر الذي من شأنه ساهم في الصعود إلى منصات التتويج، وهو ما شكّل إضافة جديدة لكرة القدم البحرينية بدخول عنصر هام للمنافسة على الألقاب المحلية.

وقال سلمان بن إبراهيم: «نبارك لأسرة نادي البسيتين هذا الفوز، ونقدّر بكل تأكيد دور جميع الأندية البحرينية التي ساهمت في إنجاح الموسم الكروي الحالي، ونأمل بأن تخطو جميع الأندية نحو الارتقاء بمنظومتها الرياضية على مختلف الأصعدة، وطموحنا أيضاً يتمثّل برؤية التعددية في المنافسة على الألقاب وهو ما ينعكس إيجاباً على المنتخبات الوطنية ويرفع من مستوى الرياضة في البحرين».

وأضاف «نادي البسيتين يعدُّ نموذجاً للأندية الطموحة التي اعتلت قمة بطولة الدوري على الرغم من ضعف الإمكانات المتاحة، وذلك مؤشر واضح على حسن الإدارة والتنظيم الذي ساهم بتحقيق اللقب، ندعو جميع الأندية إلى الاهتمام بتجربة البسيتين الواعدة».

وختم سلمان بن إبراهيم بالتأكيد على دعم مساعي الأندية البحرينية لتطوير ذاتها، مشيراً إلى توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية للنهوض بالحركة الرياضية والشبابية، وتلبية طموحات الأندية التي هي حجر الأساس والقاعدة الرئيسية في هذا الإطار.

يذكر أن البسيتين قد خطف لقب الدوري للموسم الكروي الحالي بعد تصدره لجدول ترتيب الفرق برصيد (44) نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه المحرق، بينما أحتل الحد المركز الثالث والرفاع رابعاً.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً