العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

الشرقي يستعين بـ «بونوفل» مشرفاً للفريق من أجل الصعود

في قرار مستعجل بعد خسارة الذهاب أمام المالكية

قرر مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي تعيين الإداري عبدالله بونوفل مشرفاً عاماً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اعتبارا من يوم أمس، وذلك بصفة مؤقتة مستعجلة قبل مباراة الإياب الحاسمة في ملحق الهبوط والتي ستجمعه مع فريق المالكية يوم بعد غدٍ (الجمعة).

وتشير المؤشرات الى ان قرار الإدارة الشرقاوية جاء في ضوء خسارة الفريق أمام المالكية في لقاء الذهاب أمس الأول بهدف جاء في الوقت القاتل، ويهدف تعيين بونوفل الى الاستفادة من خبرته السابقة في العمل الإداري للفريق الشرقاوي في عدة مواسم سابقة ومحاولة الاستفادة من جانب الاعداد النفسي للفريق قبل المباراة الحاسمة التي يسعى خلالها الفريق الشرقاوي الى الفوز وخطف بطاقة الصعود والعودة الى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وعلق بونوفل على مهمته عبر حسابه في «تويتر» قائلاً: «مهمتي واجب ودين علي تجاه نادي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في تقديم عمل يكمل عمل بقية العاملين في الفريق، وذلك خلال الأيام الأربعة التي سأعمل فيها، ونجاح المهمة لن يتحقق إلاّ بتعاون وتكاتف الجميع».

وأضاف «المرحلة التي يمر بها فريقنا عصيبة جداً وتحتاج الى تكاتف مضاعف لكي لا نبكي على اللبن المسكوب، وأن التعويض في لقاء الإياب أمام المالكية ليس مستحيلاً لكن ذلك سيعتمد على ماذا سنفعل».

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:55 ص

      رابسو

      اوه يابوه الي بيحل الموضوع وبيب البطولات للشرقي والله بيب لكم البلاوي والتفرقه صج مسحوق رابسو

اقرأ ايضاً