العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

حرم: تخوفت من عودة المحرق وإصرار اللاعبين وراء البطولة

أكد حارس فريق البسيتين حسين حرم أن إصرار اللاعبين على الفوز وغيرتهم الكبيرة على ناديهم من أسباب حصد بطولة الدوري وكذلك الوقفة القوية من مجلس الإدارة ومحبي النادي وكذلك توفيق المدرب واختيار الخطة المناسبة للعب وتوظيفه اللاعبين في مكانهم الصحيح بكل المباريات والدعم الإداري كلها أسباب رئيسية للفوز.

وعن تخوفه قبل مباراة الحسم أمام الحد ثم في مباراة المحرق والرفاع قال حرم: «اللاعبون كانوا يعلمون أن مباراة الحد ستكون صعبة لكنهم تعاهدوا على الفوز ولذلك دخلوا بطريقة هجومية منذ البداية وعلى رغم تقدم الحد إلا أننا رددنا عليهم بهدفين وحسمنا تلك المباراة ثم انتظرنا لقاء الحسم بين المحرق والرفاع وكنا نتوقع أن يُحقق الرفاع نتيجة إيجابية ولكن معايشة الأجواء كان صعباً للغاية إذ إن المحرق فريق كبير وكان بإمكانه تسجيل هدف الفوز في أي لحظة لكن ذلك لم يحصل ولله الحمد وانتهت المباراة بالتعادل وحققنا اللقب».

وقدم حرم درع الدوري هدية لعشاق البسيتين ولمجلس إدارة النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وشكر جميع اللاعبين على عطائهم الكبير طيلة الموسم.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:21 م

      احد اعمدة الفوز

      لقد تابعت بعض المباريات لفريق البسيتين ،وقد كنت انت احد الاسباب الرئيسية في الفوز وبالخصوص في مباراة المحرق والتصدي لتسديدة السيد ضياء.. تستحق بكل جدارة تمثيل المنتخب ياولد حرم

اقرأ ايضاً