العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

مورينهو يطالب تشلسي بإحضار الإيطالي دي روسي

أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن نادي تشلسي الإنجليزي بدأ مفاوضات مبدئية مع لاعب وسط روما الدولي الإيطالي دانييلي دي روسي تمهيدا لضمه قبل بداية الموسم الجديد.

وأعلن تشلسي رسمياً الاثنين تعيين جوزيه مورينهو مدرباً للفريق للمرة الثانية، ويهدف المدرب البرتغالي لتعزيز خط وسطه بلاعب صاحب نزعة قتالية.

ومورينهو من أشد المعجبين بقدرات دي روسي الذي كان على خلاف في بداية الموسم مع مدرب روما السابق زدينيك زيمان قبل أن يقال الأخير من منصبه، وتشير التقارير إلى أن فريق العاصمة الإيطالية مستعد لبيع لاعبه مقابل 18 مليون يورو.

ولن يجد تشلسي صعوبة في تأمين مبلغ شراء دي روسي، إلا أن اللاعب الإيطالي لن يتنازل عن مطالبة المالية المتعلقة بالراتب السنوي، حيث ينال مع روما حاليا 6 ملايين يورو سنوياً، علما بأنه رفض عرضاً مغرياً للانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي.

ونقلت تقارير صحافية إيطالية عن مصدر مقرب من دي روسي قوله: «دي روسي يعلم أن مورينهو يريده وأن روما مستعد لبيعه بالسعر المناسب، وقته في روما انتهى». وانضم دي روسي إلى روما وهو في السابعة عشرة من عمره وقضى مسيرته الاحترافية بأكملها هناك، وينتهي عقده الحالي في العام 2017.

وتواجد المدير العام لنادي روما فرانكو بالديني في لندن الأسبوع الماضي، وهو مرشح لأن يتولى منصب المدير الرياضي في توتنهام الموسم المقبل، لكنه نفى أنه يكون قد أجرى أي مفاوضات للاستغناء عن دي روسي وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «لا كورييري ديللو سبورت»: «ذهبت إلى لندن لبيع الحارس ستكيلينبرغ إلى فولهام، لم أفعل أي شيء بشأن دي روسي ولا أستطيع قول غير ذلك».

يذكر أن تشلسي يتطلع لتعزيز خط وسطه وخصوصاً في منطقة المنتصف، إذ جدد تعاقده مع المخضرم فرانك لامبارد لمدة موسم، علما بأن المدرب المؤقت السابق للفريق رافاييل بينيتيز عمد إلى إشراك قلب الدفاع البرازيلي دافيد لويز في هذا المركز على حساب النيجيري جون أوبي ميكيل في الآونة الأخيرة.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً