العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

المحافظة الشمالية تستعد لتنفيذ حملة بيئية "تجميلية"

تستعد المحافظة الشمالية لتنفيذ حملة بيئية بالتعاون مع جهات حكومية وأهلية، ومن المقرر أن تبدأ أولى محطات الحملة قريباً على شارع البديع ابتداءً من الجزء الممتد ما بين دوار عبدالكريم في منطقة جدحفص وحتى دوار قرية القدم في تجربة تسعى المحافظة لتطبيقها على امتداد شارع البديع في مراحل لاحقة، وكافة الشوارع ومناطق المحافظة.

وقال محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور أن الحملة ستشمل إعادة التشجير وصباغة وتلوين الجدران المحاذية واعطائها الطابع الجمالي الذي يتناسب مع طبيعة المنطقة.
وأوضح أن المحافظة تسعى إلى تطبيق المعايير والاشتراطات التي تساهم في ترسيخ المفهوم البيئي في جميع البرامج والفعاليات التي تقيمها المحافظة بما يعزز من توجهاتنا حول مفهوم "اصدقاء البيئة".
وجدد العصفور على أهمية تشجيع المبادرات الرامية إلى نشر الوعي البيئي، مشيداً بتجربة المدارس الصديقة للبيئة ECO School والتي دشنتها بلدية المنطقة الشمالية في مدرسة كرانة الابتدائية للبنات وبحضور المهندس يوسف الغتم مدير عام البلدية وأعضاء المجلس البدي الشمالي، مشيداً بالجهود التي تبذلها البلدية والمجلس البلدي في سبيل تطبيق المفاهيم البيئية من خلال برنامج "ارتقاء"، ودعمهم لحملات النظافة التي يقوم بها الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني في جميع مناطق المحافظة، مما كان له بالغ الأثر في رفع وإزالة الملوثات التي تؤثر على البيئة والصحة العامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:17 ص

      نبي بيوت بتبتوكم

      لوعتون جبدنا الصراحة اخس محافظة في البلد لابيوت ولاخدمات ولاسواحل ولاشي فالحين في الجمبزة زائر واحد صح لسانك

    • زائر 1 | 4:40 ص

      بلا جمبزه

      المنطقة الشمالية مهمولة من سنين وفيها ضروريات اولى من هذه المشاريع الثانوية اهل المنطقة يبون بيوت يسترون حالهم فيها مع عيالهم وانتم كل مرة طلعتون لينه منزرع نخلة هني وشجرة هناك كفا مماطلة وتهرب من المسؤلية والاولوية للمجتمع

اقرأ ايضاً