العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

الكعبي يتفقد مشاريع بلدية الجنوبية: الإنماء لجميع مناطق البحرين

وزير شئون البلديات لدى زيارته مشاريع بلدية الجنوبية
وزير شئون البلديات لدى زيارته مشاريع بلدية الجنوبية

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بزيارة لبلدية المنطقة الجنوبية، لتفقد المشاريع البلدية في المنطقة.

وأكد الكعبي ان وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني ماضية قدماً في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف مناطق البحرين بالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية.

وأكد أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية لرفع كفاءة الخدمات وتحسينها في جميع مناطق البحرين، مشيراً الى أهمية دور المجالس البلدية في تسريع وتيرة النهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها المملكة وإسهاماتها الواضحة في تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبيّن ان الوزارة وضمن برنامج عمل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حريصة على تعزيز التنمية الحضرية المستدامة في مختلف المناطق وفقاً لمعطيات الرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية للبلاد.

واشار الوزير الى أن الوزارة عملت ضمن هذه الرؤية وبالتنسيق مع المجالس البلدية على تنفيذ المخطط الهيكلي الاستراتيجي الوطني وما تضمنه من استراتيجيات تنموية تهدف إلى تحقيق رفاهية الأجيال الحالية والمستقبلية.

من جانبه، أعرب رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية عن شكرهم للوزير والمسئولين في الوزارة على جهودهم المبذولة في خدمة العمل البلدي.

يذكر أن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار برامج الزيارات الدورية التي يقوم بها وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني لمختلف المناطق لمتابعة تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية، حيث تحرص الوزارة ضمن خطتها الاستراتيجية الجديدة (انماء وتنمية) على تنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية الخدمية في مختلف المناطق بالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية.

يذكر ان وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني وضمن معطيات برنامج عمل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية وبالتنسيق مع المجالس البلدية قد اعتمدت استراتيجية جديدة للوزارة لخدمة المجتمع (انماء وتنمية) تقوم على اساس الجودة الشاملة.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً