العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

تجديد حبس متهم 45 يوماً بتهمة استهداف صهريج ديزل في دمستان

امرت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، بتجديد حبس متهم 45 يوما بتهمة استهداف صهريج ديزل في دمستان.

وقال المتهم للمحكمة انه ليست له علاقة بالواقعة وانه كان نائما وقت وقوع الحادثة المنسوبة اليه وانه كان عائدا من العمل.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية صرح في 17 مارس/ اذار 2013 بأن إرهابيين هاجموا، صباح (الأحد)، بمنطقة دمستان صهريج ديزل بالقنابل الحارقة بقصد تفجيره وإزهاق أرواح الأشخاص وترويع الآمنين.

وأوضح أنه في الساعة 9:20 من صباح (الأحد) تلقت المديرية بلاغاً من غرفة العمليات الرئيسية مفاده تعرض شاحنة للهجوم بـ «المولوتوف» من قبل أشخاص مجهولين على شارع زيد بن عميرة بمنطقة دمستان، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، وعلى الفور توجهت الدوريات الأمنية إلى الموقع لإجراء اللازم، مشيراً الى أنه لولا عناية الله وسرعة وصول آليات الدفاع المدني (خلال 3 دقائق) وتمكنهم من إخماد الحريق قبل وصوله إلى كمية الديزل المحملة بالشاحنة، لوقع انفجار هائل وكانت هناك خسائر في الأرواح والممتلكات، وخاصة أن الهجوم وقع في منطقة سكنية آهلة.

وأضاف أنه لدى تسجيل أقوال سائق الشاحنة، أفاد بأنه بينما كان يقود شاحنة محملة بالديزل ومعه زميله في منطقة دمستان تفاجآ بمهاجمة نحو 7 أشخاص ملثمين، حيث قاموا برمي القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشاحنة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، ومن شدة الهلع والخوف غادرا الشاحنة وهربا من الموقع.

وأكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية أن «التحريات جارية لضبط هؤلاء الإرهابيين الذين ارتكبوا هذا العمل الذي كاد أن يودي بحياة الأشخاص والأهالي».

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:46 ص

      دمستاني

      السالفه كله كذب واله سواا هشي معروف المخبرين وازلامهم واهالي دمستان شرفاء

    • زائر 2 | 3:27 ص

      بنت الرفاع

      هذا أنتو إلا اللي رقاد وإلا اللي ميت كان حزة الجريمة عبالكم الحكومه مثلكم أغبياء

    • زائر 1 | 11:43 م

      .

      موضوع آخر:قولي صريح تجاه ما تأتي من كلمات خاطئة سواء من الغيب في الغيب ا و من ألسن بشر ، او ما احضره من اي كتاب ، انني اعلم كيف اعلّق جيّدا على كل ما هو خطأ فعل كان او قول ، استطيع جيّدا ا ن اقول عنه هذا خطأ ، وانت ايضا ، هكذا والجميع .

اقرأ ايضاً