العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

ختام الندوة الدولية للدفاع والإرسال واللاعب الحر في الكرة الطائرة

اختتمت صباح أمس الندوة الدولية للدفاع والارسال واللاعب الحر والتي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وفي بداية الحفل تحدث رئيس الاتحاد العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، إذ شكر محاضر ومدير الدورة فرانسيسكو هيرفاس على ما قام به من مجهود في إدارة وتقديم المعلومات القيمة كما شكر المنظمين والقائمين على المركز وتقدم بالشكر للاتحاد الدولي على مساعدته لمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة ودعمه المستمر، وتوجه أيضاً للدارسين وحثهم على الاستفادة من هذه المعلومات من اجل تطوير مستويات التدريب لديهم ورفع المستوى الفني للفرق.

بعد ذلك تحدث مدير مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة محمد أحمد الذوادي وتوجه بالشكر إلى المنظمين على هذه الدورة وخصوصاً المدير التنفيذي للاتحاد البحريني للكرة الطائرة أحمد يوسف ومنسق برامج مركز التطوير خالد عبدالله على ما قاما به من مجهود في الإعداد والمتابعة من اجل أن تخرج هذه الدورة بالصورة الممتازة في التنظيم، كما أشاد بدور مدير الدورة فرانسيسكو هيرفاس على المجهود الذي بذله والمحاضرات القيمة التي قدمها خلال الأيام الست السابقة وتمنى للدارسين التوفيق. علماً بأن مدة الدورة كانت من 2 إلى 6 يونيو/ حزيران 2013م، وشارك فيها 39 دارساً من داخل وخارج المملكة. صرح بذلك مدير مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة محمد أحمد الذوادي.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً