العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

منتخب السلة بمجموعة جيدة ببطولة آسيا

إلى جانب الهند وكازخستان

أوقعت القرعة التي أجريت يوم أمس في العاصمة الفلبينية (مانيلا) منتخب البحرين الوطني الأول لكرة السلة في المجموعة الرابعة (D) إلى جانب منتخبات الهند وكازخستان ومنتخب رابع سيتحدد خلال التصفيات الخاصة بجنوب شرق آسيا والتي تلعب فيها منتخبات أندونيسيا، ماليزيا، سنغافورة وتايلند وتقام تصفياتها في الفترة من 20 إلى 23 يونيو/ حزيران الجاري في أندونيسيا والفريق صاحب المركز الأول في هذه التصفيات سيلعب في مجموعة منتخبنا.

وتعتبر القرعة جيدة لمنتخب البحرين قياسا للمجموعات الأخرى القوية وهو ما يزيد حظوظ منتخبنا في بلوغ الدور الثاني.

وتقام البطولة الآسيوية للمنتخبات في العاصمة الفلبينية (مانيلا) في الفترة من 1 إلى 11 أغسطس/ آب المقبل بمشاركة 12 منتخبا.

وضمن المجموعة الأولى منتخبات الصين تايبيه، الأردن، الفلبين والمملكة العربية السعودية.

في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات هونغ كونغ، اليابان، لبنان وقطر.

أما المجموعة الثالثة فقد ضمت منتخبات الصين، إيران (حامل اللقب)، كوريا الجنوبية ومنتخب رابع هو الذي سيحتل المركز الثاني في تصفيات جنوب شرق آسيا بين منتخبات أندونيسيا، ماليزيا، سنغافورة وتايلند.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها منتخبنا الوطني لكرة السلة في البطولة الآسيوية بعد مشاركته الأخيرة في الصين.

وكان اتحاد السلة قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع المدرب الوطني سلمان رمضان لقيادة المنتخب الأول وسيساعده كل من حسين قاهري وحسن مكي.

وسيخضع المنتخب لفترة إعداد قصيرة في البحرين خلال شهر رمضان المقبل وبعد انتهاء مسابقة الدوري مباشرة على أن يغادر بعدها إلى الفلبين للمشاركة في البطولة.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً