العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

عسكر يحث المنتخبات البحرينية على التمثيل المشرف بدورة الألعاب الآسيوية للصالات

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

06 يونيو 2013

استقبل القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بمكتبه صباح أمس باللجنة سعود الغنيم مدير البعثة الإدارية لوفد البحرين المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والتي ستقام بكوريا الجنوبية (آنشون 2013) خلال الفترة من 29 يونيو/ حزيران لغاية 6 يوليو/ تموز المقبلين، وذلك بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية نعمان الحسن.

وفي بداية اللقاء رحب عبدالرحمن عسكر بالغنيم، ثم اطلع على آخر التحضيرات التي قامت بها البعثة الإدارية من أجل المشاركة في الدورة، واستمع إلى شرح مفصل منه عن كافة الترتيبات التي تم إنجازها للمشاركة القارية.

ووجه عسكر البعثة الإدارية بالتحضير والاستعداد الأمثل لهذه المشاركة والعمل على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات البحرينية وتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم بهدف تحقيق أفضل النتائج وأحسن المستويات، كما حث على ضرورة التمثيل المشرف وتقديم أرفع درجات العطاء لإبراز الصورة المشرقة عن الرياضة البحرينية، معرباً عن ثقته الكبيرة في البعثة الإدارية والمنتخبات الوطنية في تمثيل البحرين خير تمثيل في هذا الاستحقاق الآسيوي.

ودعا عسكر البعثة الإدارية للاستفادة من هذه المشاركة بغرض التحضير والاستعداد للاستحقاق الأكبر المتمثل في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستقام بنفس المدينة العام المقبل 2014.

ومن جانبه، اعرب سعود الغنيم عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على الدعم الكبير الذي قدمته للبعثة الإدارية والمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن البعثة البحرينية لن تألوا جهداً في سبيل تقديم أفضل المستويات التي تليق بمكانة البحرين الرياضية على كافة الأصعدة، مؤكداً على حرص جميع المنتخبات على الظهور المميز في الدورة.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً