العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

أنشيلوتي يبدأ أولى خطوات الضغط لفسخ عقده

وكيل هاينكس يؤكد أن الإيطالي سيدرب ريال مدريد

أوضحت تقارير إسبانية وفرنسية أن الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي سيعقد اجتماعاً مع إدارة النادي بحضور الوسيط وممثل للاعبي ومدربين إيطاليين الإيطالي ارنستو برونزيتي لبحث فك عقده مع النادي الفرنسي والذي يربطه حتى العام 2014.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن انشيلوتي سيجتمع مع رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي في محاولة منه لإقناع إدارة النادي لفك الارتباط الذي يربطه مع النادي الفرنسي، وسيحضر هذا الاجتماع الإيطالي ارنستو برونزيتي وهو خبير السوق الإيطالية والشخص المقرب من بيريز رئيس ريال مدريد.

انشيلوتي لايزال يأمل أن يتم تسوية كل شيء وأن حلمه من الممكن أن يصبح حقيقة بتدريب ريال مدريد الإسباني، إذ يرغب النادي الملكي بإغلاق الصفقة مع انشيلوتي هذا الأسبوع.

كما ذكرت تقارير إخبارية أمس (الخميس) أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حدد سعرا مقابل رحيل مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي، وأن الريال وافق على دفعه.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان مستعد للاستغناء عن انشيلوتي مقابل 4 ملايين يورو، كتعويض عن رحيله عن صفوف النادي قبل عام من انتهاء تعاقده معه.

ومن جانبها كشفت «ماركا» أن ريال مدريد وافق على هذا الأمر وسيسعى للتعاقد مع انشيلوتي خلال الأسبوع الحالي على أن يقدمه لوسائل الإعلام الأسبوع المقبل.

وأضافت أن انشيلوتي سيقرر بعد توليه تدريب الفريق الملكي، بالتعاون مع نجم كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان الذي سيتولى منصب مدير الكرة، إيجابيات الفريق وسلبياته، فضلا عن التفاصيل الخاصة بالتعاقدات الجديدة قبيل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

النادي الملكي يرى في المدرب الإيطالي الشخصية الأنسب لقيادة النادي الفترة المقبلة، وخصوصا أنه أصبح المدرب المناسب الوحيد بعدما قرر الألماني يوب هاينكس، أنه سيأخذ إجازة لمدة سنة بعد فوزه بثلاث بطولات مع بايرن ميونيخ ما يجعل الريال يدرك أهمية التعاقد مع انشيلوتي.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن يوم أمس الأول (الأربعاء) أن الفرنسي زيدان سيكون رئيسياً للمشروع الذي ينوي القيام به من خلال تشكيل فريق قوي يضم أفضل اللاعبين، إلا أن هذا المشروع يحتاج إلى مدرب لبدء العمل في أقرب وقت ممكن.

وكان إنريكي رييس وكيل أعمال المدرب الألماني يوب هاينكس أكد أنه من الواضح بأن المدرب القادم لنادي ريال مدريد سيكون مدرب باريس سان جيرمان الحالي الإيطالي كارلو انشيلوتي.

وفي مقابلة مع الإذاعة الإسبانية «كادينا كوبي»، أشار وكيل أعمال المدرب الألماني أن هذا القرار يعتبر شجاعا من طرف رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، إذ أن هناك بعض المشجعون الذين لا يؤيدون قدوم مدرب ميلان السابق.

وقال إنريكي رييس: «ريال مدريد غازل هاينكس ولكن لا شيء أكثر من ذلك، لم يتحدثون معي أو مع هاينكس».

وختم حديثه حول المدرب القادم لوصيف بطل إسبانيا هذا الموسم: «الجميع يعلم أن انشيلوتي سيدرب ريال مدريد، القرار الذي سيتخذه فلورنتينو بيريز هو قرار شجاع لأنه (انشيلوتي) لا يحظى بدعم من معظم المشجعين في نادي ريال مدريد».

وتحدث بيريز عن انشيلوتي ووصفه بالمدرب الجيد الذي يستطيع قيادة النجوم وقال: «انشيلوتي مدرب جيد ويستطيع قيادة لاعبين كبار بشكل جيد وما فعل في باريس سان جيرمان يؤكد ذلك، وعدة أندية ترغب في خدامته لكنه هو يريد تدريب ريال مدريد».

وأغلق بيريز ملف الحارس كاسياس مؤكدا أنه لم يتدخل في الخلافات بينه وبين مورينهو لكن القائد والقديس له دور كبير في الفريق ولا أحد يرغب في مغادرته وأضاف «لا أتصور مستقبلا لريال مدريد من دون كاسياس».

كما أغلق الرئيس ملف البرتغالي بيبي مؤكدا أنه ليس للبيع هذا الصيف وسيبقى في الفريق الملكي موسما جديدا، وأشاد الملكي بلاعب التنس رافائيل نادل الذي يدافع عن لقبه في فرنسا والمعروف عنه حبه لريال مدريد وقال: «أتابع ما يفعله في باريس وأبعث له رسالة بعد كل لقاء».

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً