العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

حضور لافت بفعالية النحت والتشكيل بالرمال بساحل المالكية

فنانون وفنانات أظهروا مهاراتهم في التشكيل الفني بالرمال
فنانون وفنانات أظهروا مهاراتهم في التشكيل الفني بالرمال

لاقت فعالية مجموعة «نلتقي لنرتقي» نحت وتشكيل الرمال أمس الجمعة (7يوينو / حزيران 2013) حضوراً لافتاً وإقبالاً كبيراً من قبل المواطنين على ساحل قرية المالكية، وبادرت المجموعة بتخصيص لوحة فنية للمصور الفوتوغرافي حسين رستي (18 عاماً) الذي وافاه الأجل المحتوم يوم أمس الأول إثر تعرضه لحادث مرور منذ نحو أسبوعين.

وانطلقت الفعالية عند الساعة الرابعة عصراً بمشاركة مجموعة من الفنانين والتشكيليين البحرينيين الذين تنافسوا فيما بينهم في نحت الرمل وتشكيل الرمال على عدة أشكال متفرقة، بينما نظم الملتقى الإعلامي مسابقة لأفضل صورة وفيلم منتج عن الفعالية. وسيعلن الفائزين خلال الأيام المقبلة.

من جهتها؛ قالت إحدى المشاركات في الفعالية «هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها بمثل هذه الفعالية، والحمد لله لقيت الاستحسان والتشجيع الكبير من قبل زملائي الفنانين، وهنا أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للمجموعة التي أتمنى أن تلقى بدورها التشجيع من قبل المؤسسات المجتمعية والجهات المختصة الرسمية، وذلك بعمل المسابقات مثل التي نظمها الملتقى الإعلامي، وذلك لإبراز تلك المواهب ودعمها فنيّاً ومعنويّاً وماديّاً أيضاً».

فنانة جالسة بجانب لوحتها الفنية
فنانة جالسة بجانب لوحتها الفنية

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:04 م

      الصيبعى

      اولاً احب اشكر القائمين على الملتقى الاعلامى ومجموعة نلتقى لنرتقي على اهتمامهم البالغ بجمع جميع الهواة التصوير والرسم والنحت على الرمال حيث حضى باهتمام البالغ من المواطنين والموقيمين على هدة الفعالية التى اقامت على ساحل المالكية عصر يوم الجمعة وفى الختام لا اعزى عائلة الفقيد حسين راستى ونطلب من الله ان يتغمد بواسع رحمتة ويسكنة فسيح جناتة

    • زائر 1 | 10:23 م

      أبداع

      مهاره وأبداع يجب ان لا يندثر ونتمنى أن تتوفر لهم جميع الامكانيات للرقي والتقدم لاسيما جميع الهوايات للتطوير من الوطن والمواطن

اقرأ ايضاً