العدد 1569 - الجمعة 22 ديسمبر 2006م الموافق 01 ذي الحجة 1427هـ

ريدا بطرس...»شكلك ما يطمنش»

عقدت الفنانة اللبنانية ريدا بطرس مؤتمراً صحافياً لإطلاق ألبومها الجديد «شكلك ما يطمنش» في فندق «موفنبيك» دبي، على رغم الحضور الفقير لوسائل الإعلام المختلفة واكتفاء بعض المحطات الفضائية بإرسال كاميرات التصوير فقط.

المؤتمر الذي اتسم بحضور عائلة الفنانة اللبنانية ومديرة أعمالها فاتن برازي، بدأته ريدا بتهنئة شعب الإمارات بذكرى الاتحاد. وتطرقت بعدها إلى فترة الغياب التي طالت مدتها عن ساحة الغناء، وقالت إن الأسباب تتعلق بظروف شخصية ومهنية، إذ تنقلت بين شركات إنتاج عدة حتى انتهى بها المطاف مع شركة «اف بي برودكشين» التي وجدت أنها الشركة المناسبة لها.

وتحدثت ريدا بشكل مفصل عن الثنائي الذي شكلته مع شقيقتها نينا والذي كان أول ثنائي غنائي في الوطن العربي، وقالت: «إن تلك الفترة مضت بنجاحاتها والآن تحاول كل منا الظهور بشكل منفرد وشق طريقها الغنائي بنفسها»، مؤكدة أنهما تمتلكان المقومات الصوتية التي تؤهلهما للغناء المنفرد. وذكرت المغنية اللبنانية أنها لن تعاود تجربة الثنائي مع فنانة أخرى غير شقيقتها نينا، لكنها لا تمانع بثنائيات مع فنانين رجال وقالت إنها تفضل صوتي فضل شاكر ووائل كفوري.

أما عن آخر أخبار شقيقتها، فأوضحت ريدا أن نينا تعيش حاليا في أميركا ولديها عائلتها مؤكدة أن شقيقتها فضلت الاستقرار والجو الأسري، بينما كان اتجاه ريدا يميل أكثر نحو الاستمرار في مهنة الغناء.

لكن الفنانة اللبنانية لم تخف رغبتها في بناء أسرة المستقبل، وقالت إنها لاتزال تبحث عن رجل أحلامها وهو رجل يجب أن يكون من خارج الوسط الفني، يتمتع بمركز مرموق وشخصية قوية، وذكرت أنها لا ترضى برجل يكون (زوج الست)?

العدد 1569 - الجمعة 22 ديسمبر 2006م الموافق 01 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً