العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

لجنة لدراسة مقترحات الأندية والبحرين يطالب بالزيادة

في باب الاقتراحات بجدول الأعمال ذكر علي بن خليفة أن هنالك 8 أندية قد أرسلت اقتراحات وهي البسيتين، الحالة، الشباب، المحرق، الحد، مدينة عيسى، المالكية والبحرين وبمجموع 22 مقترحاً، وقال إن 9 تمت المباشرة في إجرائها فيما اقترح تشكيل لجنة من الأندية لدراسة المقترحات الـ13 الأخرى وتكونت من الرفاعي الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، المنامي عبدالله عاشور، الأهلاوي أحمد العلوي، رئيس نادي البحرين نبيل الساعي، الشرقاوي صلاح الشاعر والملكاوي محمود الشاخوري، فيما استفسر نبيل الساعي هل ما إذا كان مقترح ناديه تم إدراجه بخصوص الطلب بزيادة عدد الأندية في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل أو على الأقل إقامة دوري الدمج قائلاً إن ذلك في صالح الكرة البحرينية نظراً لضعف المستويات وتباعد المباريات، فيما قال رئيس نادي البديع وليد جابر الدوسري إن اللجنة يجب أن ترفع نتائجها بعد دراسة المقترحات ليتم عرضها على اجتماع غير عادي للتصويت عليها من الأندية.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:03 ص

      فارس الغربية14

      قبل قرابة الـ 8 مواسم هبط نادي البحرين لمصاف فرق الدرجة الثانية.. ما كان من الإتحاد البحريني لكرة القدم إلا أن يقوم بعمل (دوري الدمج) فقط لأجل سواد متنفذي نادي البحرين.... لهذا أحنا لا نستبعد ان يتكرر هذا الأمر في الموسم القادم..... مقترح بسيط.. لماذا لا يتم إعتماد الملعب الوطني كملعب لـ الرفاع و سترة.. و ملعب المدينة كملعب لـ المالكية و الشباب.. و ملعب النادي الأهلي كملعب لـ النجمة و المنامة.. و ملعب المحرق كملعب لـ المحرق و البسيتين و الحد... بطريقة الذهاب و الاياب؟!

    • زائر 2 | 2:16 ص

      ما بنخلص

      إذا كل نادي بيهبط ويقترح زيادة عدد الأندية أو دوري الدمج.. ما راح تنتهي السالفة.. اشتغل على تعديل الفريق بدل الإقتراحات الفاضية

    • زائر 1 | 1:22 ص

      مجاملات ع حساب الكرة الحرينية

      عدد الاندية لايستحمل هذه الزيادة المقترنة يزيادة عدد الاندية المنظوية تحت اتحاد الكرة

اقرأ ايضاً