العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

المواجهة متكافئة: الأهلي يتفوق بالصد... والنصر بالخبرة والتجربة

مدرب «أحمر الناشين» صابر عبدالواحد:

أبدى مدرب منتخب «الناشئين» للكرة الطائرة صابر عبدالواحد رأيه عن المباراة النهائية التي ستجمع فريقي النصر والأهلي. وقال: «إنهما الفريقان الأجدر بخوض المواجهات النهائية. إذ لا يوجد أن فريق يستحق أكثر منهما للوصول للنهائي نظير المستويات الثابتة تقريباً التي قدماها على مدار الموسم».

وذكر عبدالواحد أن الفريقين يملكان مستوى فنيا متقاربا في أغلب الأمور باستثناء بعض المهارات. وأضاف «فالأهلي مثلاً يتفوق على منافسه بقوة الصد. ومتى ما كانت هذه المهارة حاضرة بفعالية عند لاعبي المدرب خالد بلعيد فإنهم من دون شك سيحققون ما يصبون إليه».

وتابع قائلا: «أما بالنسبة للنصر، فهو يتفوق بالتجربة والخبرة. فلاعبوه يلعبون مع بعضهم من سنوات وهناك تجانس وتفاهم كبير بينهم. ولهذا أرى أن خبرة النهائيات تصب في مصلحة النصراوية. ويجب أن أشير أيضاً إلى أن الأهلي بعد تأهله للنهائي فرح بصورة كبيرة وكأنه حقق الهدف وهو التأهل للبطولة الخليجية. ربما ذلك يتعبه كثيراً في النهائي».

وأكد عبدالواحد أن ينتظر مباراة مشوقة من الناحية الفنية لما يتمتع به الفريقان من إمكانات كبيرة. وعن توقعاته بالأسماء التي ستبرز في النهائي، رد قائلا: «من الصعب التوقع. لكن بالنسبة للأهلي فإني أنتظر أداء كبيرا من المغربي زكريا لأنه سيحاول إثبات قيمته أكثر وأكثر وخصوصاً أنه قدم عطاء كبيرا في المرحلة الماضية جعلته المحترف الأبرز بالدوري».

واستمر بالقول: «أما عند النصر فإن الجماعية هي السلاح الذي يخلق الفارق عند كتيبة المدرب رضا علي وليس لاعبا معينا».

وختم حديثه بالقول: «أن هناك مواجهات خاصة ستكون بين لاعبي مركز (3) عند الفريقين سواءً في الشق الهجومي أو من خلال تشكيل حوائط الصد».

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً