العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

هلال: النصر جاهز للنهائي

ذكر إداري طائرة النصر خالد هلال أن فريقه استعد للمباراة النهائية بالحجم الذي تستحقه. وأضاف «الاستعداد لم يختلف كثيراً عن بقية المباريات. لكن بما أن المباراة نهائية فمن الطبيعي أن تكون الاستعداد لها بالحجم الذي تستحقه».

وأوضح هلال أن كافة النصراوية جاهزون للنهائي وأن لا مشكلات يعاني منها الفريق، وتابع قائلا: «لاعبو المنتخب التحقوا بالتدريبات يوم السبت باستثناء حسن ضاحي الذي خاض حصة تدريبية بـ(الحديد) وفضل الراحة لأنه خاض مباراة الجمعة لمدة (5) أشواط. أما عن حسين خليفة ويونس عبدالكريم فهما بتدريب الأمس خاضا (3) تدريبات مع الفريق».

وأكد هلال أن فريقه يملك خبرة النهائيات، وتابع: «النصر في أوقات الحسم يختلف. وهو دائماً ما يؤدي جيداً في الأوقات الحاسمة. نأمل بصدق أن يوفقنا الله بهذه النهائيات حتى نحافظ على لقب الدوري».

وأشار إداري طائرة النصر إلى أن المنافس الأهلاوية هو الأكثر ثباتاً في المستوى الفني هذا الموسم ويملك عناصر مميزة مكنته من الوصول للنهائي. وأضاف «ضد الأهلي هذا الموسم لم نلعب جيداً، وخسرنا منهم في (3) مناسبات. لكن في النهائيات الأمور تختلف. وأنا لدي كلمة دائماً أقولها أن النصر متى ما كان في حالته الطبيعية فإن الفوز دائماً يكون حليفه وهذا ما أتمنى أن يحدث بالفعل».

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً