العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يشيد بدعم النواب للشباب والرياضة

لدى استقباله النائب عبدالحكيم الشمري

ضاحية السيف - المجلس الأعلى للشباب والرياضة 

10 يونيو 2013

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه، عضو مجلس النواب عبدالحكيم الشمري، وذلك في إطار التواصل مع الفعاليات الرسمية والحكومية في البحرين، والتي من شأنها أن تبلور أهداف وخطط المجلس الأعلى في تطوير وازدهار الحركة الرياضية والشبابية في البحرين.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بخطوات مجلس النواب الرامية لازدهار ونمو البحرين، مشيراً إلى دوره البارز في صياغة التشريعات التي من شأنها أن تجسّد رؤى القيادة الرشيدة، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومجلس النواب من اجل النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي بالبلاد من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة هذين القطاعين اللذين شرفا البحرين في العديد من المحافل الدولية.

بدوره، أثنى النائب عبدالحكيم الشمري على جهود سلمان بن إبراهيم الواضحة في تطوير الرياضة البحرينية، وتعزيز المكتسبات التي تحقّقت لها في الأعوام الأخيرة، مقدماً التهنئة بالوقت ذاته بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فيفا.

وأشار الشمري إلى أن وصول القيادات الرياضية البحرينية إلى أهم المناصب القارية والدولية هو إنجازٌ للبحرين عموماً، واعتبر أن الشيخ سلمان بن إبراهيم هو خير سفير للرياضة في المحفلين القاري والدولي، معرباً عن أمنياته بالتوفيق والسداد في المهمة الجديدة التي تتطلب المزيد العناية.

وثمّن الشمري استقبال الشيخ سلمان بن إبراهيم، مؤكداً على أن دور مجلس النواب الحيوي في البحرين يقف إلى جانب منتسبي الحركة الشبابية والرياضية لعكس الصورة الحقيقية عن شباب البحرين وتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للبلاد.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً