العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

سلة المحرق تطلب بطاقة مشرف لذي 10 سنوات

الدرازي: الطلب بعد منع دخوله المباريات

طلب نادي المحرق بطاقة مشرف لجميع الفئات العمرية لكرة السلة في النادي لطفل ذي 10 سنوات من أجل تمكينه من دخول مباريات الفريق الأول وبقية الفرق في النادي!.

وأرسل المحرق استمارة رسمية لاتحاد السلة بهذا الطلب من أجل استخراج البطاقة المطلوبة ما أثار الاستياء داخل أروقة اتحاد السلة من مثل هذا الطلب الغريب والأول من نوعه، إذ لم يسبق أن استخرجت بطاقة مشرف لمن هو في عمر 10 سنوات.

وكان الطلب خاصا بابن مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي محمد حسين الدرازي الذي اعتاد التواجد بشكل مستمر في مباريات فرق السلة في النادي مع والده.

«الوسط الرياضي» اتصل بمدير الفريق الدرازي للاستفسار عن الأمر وعن هذا الطلب لاستخراج مثل هذه البطاقة تحت مسمى مشرف في الوقت الذي كان ابنه يتواجد بصورة مستمرة مع الفريق.

وقال الدرازي: «في الآونة الأخيرة طلب اتحاد السلة عدم إدخال ابني مع الفريق بدعوة أنه لا يمتلك أي صفة، وأنا أستغرب من مثل هذا القرار في الوقت الذي كان يتواجد فيه بصورة مستمرة وطبيعية طيلة المواسم السابقة وحتى في المشاركات الخارجية».

وأضاف «لم يكن هناك داع لاستخراج البطاقة قبل هذا الوقت، ولكن في ظل التعليمات الجديدة التي صدرت من الاتحاد فإننا قمنا بطلب استخراج بطاقة له للحضور مع الفريق».

وتابع «استغربت من تصرف اتحاد السلة وخصوصا أن ابنى يرافق الفريق منذ عدة مواسم دون أي مشكلة كما أن تواجده يشجع اللاعبين الصغار على ممارسة كرة السلة».

وبين الدرازي أن الطلب جاء بناء على قرار المنع الصادر، مبينا أنه لم يصطحب ابنه في المباريات الأخيرة للفريق بعد قرار المنع.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:20 ص

      قانون قانون

      حسب القانون لا يحق لاي شخص الجلوس علي دكة الاحتياط مالايحمل بطاقة لاعب او اداري او مدرب لماذا هذه المراوغه من نادي عريق بان يريد يصدر بطاقه للاداري وعمره 10 سنوات

    • زائر 3 | 8:44 ص

      ليش عاد

      صراحة شحلاتة داخل الصالة

اقرأ ايضاً