العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

فلاح ينقذ الشرقي من الهزيمة في كأس الاتحاد للبولنج

انطلقت مسابقة كأس الاتحاد البحريني للبولنج على صالة اوزون للتسلية بمجمع سترة بلقاءين الاول كان بين فريقي قلالي ومدينة عيسى والذي انتهى بفوز قلالي بجمعه 2144 خشبة مقابل 2066 خشبة أي بفارق 78 خشبة، إذ تسيد فريق قلالى المباراة كلياً منذ البداية بعد أن تأقلم اللاعبون على التزييت الجديد للحارات.

وبهذا الفوز يتأهل قلالي لملاقاة الرفاع في المرحلة المقبلة. أما اللقاء الثاني فكان بين فريقي الصم والرفاع الشرقي والذي شهد أول حالة تعادل في المسابقة بعد أن تمكن فريق الصم من الفوز بالشوطين الاول والثاني، ولكن إصرار لاعبي الشرقي بالفوز قلب الطاولة على فريق الصم رأساً على عقب في الشوط الثالث، إذ كان الشرقي قاب قوسين أو أدنى للفوز بالمباراة إذ كان يتطلب من يوسف فلاح إسقاط 8 خشبات في الضربة الأخيرة من المربع الأخير إلا انه اكتفى بسبع بين دهشة الجميع ليتعادل الفريقان بنفس مجموع الخشبات 2182 لكل منهما ما اضطرا الفريقان الى لعب مربعين إضافيين لجميع لاعبين الفريق، اذ كان هذا الحدث قمة في المنافسة والمتعة وذلك لعامل الأعصاب والضغط الشديد على اللاعبين والإداريين وأيضا الجمهور المتواجد في الصالة.

وتكرر نفس السيناريو إذ كان يتطلب على لاعب الارتكاز يوسف فلاح تسجيل ضربة شاملة للفوز وكان له ما أراده هذه المرة ليفوز الشرقي بنتيجة 143 الى 122 ليتأهل للدور الثاني لملاقاة أم الحصم.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً