العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

الإعلاميون يتابعون فوز فيتيل الثالث في جائزة كندا الكبرى

تابع الإعلاميون والصحافيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية فوز سائق فريق ريد بل الألماني سيباستيان فيتيل بسباق جائزة كندا الكبرى الجولة السابعة من بطولة العالم للفورمولا 1 للعام 2013 ويعتبر ذلك فوزه الثالث خلال هذا الموسم بعد سباق ماليزيا والبحرين، وذلك في مقهى «موتوروكس» الواقع على شارع البديع بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية أمس الأول، كما فاز الحضور بالجوائز العديدة المقدمة من حلبة البحرين الدولية. وبعد انتهاء السباق قدم قسم العلاقات العامة والإعلام شكره وتقديره للحاضرين من الإعلاميين والصحافيين لمتابعة السباق ضمن الفعاليات التي تقيمها الحلبة لزيادة التواصل بين وسائل الإعلام المختلفة وحلبة البحرين الدولية وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى الإعلاميين في البحرين.

بعدها تمت عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز المقدمة والتي كانت عبارة عن 3 تذاكر لحلبة فيفا للكارتنج، و3 قسائم شرائية مقدمة من مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية، و3 تجارب اللاندروفر على المضمار الوعر بحلبة البحرين.

وستقام الفعالية المقبلة يوم الأحد 30 يونيو/حزيران 2013 لسباق جائزة بريطانيا الكبرى الجولة الثامنة من هذا الموسم لبطولة العالم للفورمولا 1.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً