العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء يوجه للإبقاء على الصيادين الهواة في مواقعهم لحين تهيئة مواقع دائمة لهم

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

أصدر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة توجيهاته لوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والجهات المختصة بالإبقاء على الصيادين الهواة في مواقعهم الحالية لحين تهيئة مواقع بديلة متكاملة تتضمن كامل احتياجاتهم والمرافق اللازمة.

يأتي ذلك في إطار حرص سموه على دعم الصيادين في مزاولة الصيد البحري وتوفير احتياجاتهم إيماناً من سموه بأهمية هذه المهنة وما لها من مردود مجتمعي وإيجابي وما تشكله من موروث حضاري للأجيال الحالية والمستقبلية.

ووجه سموه وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني إلى إنشاء مرافئ وفرض جديدة للصيد البحري تلبي احتياجات الصيادين الحالية والمستقبلية وذلك على غرار ما تم تنفيذه من مرافئ في الفترة السابقة كمرفأ الحد وقلالي وراس ريه.

العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:43 ص

      ما تم تنفيذه من مرافئ في الفترة السابقة كمرفأ الحد وقلالي وراس ريه...!!!

      هذه المناطق بس قي البحرين أما كرانة سترة القرية الماحوز مع ام الحصم المناممةالعاصمة محاصرة بقوات......لا ندري إلى متى....حصار التنزيلات للطراريد التشديد على الهوات ومطاردتهم برغم توصيات الملك على التحدق..بدل الأخبار!!
      والحصر المفروض على البحر والحاره منذو ما يسمى السلامة...حصار وقطع ارزاق نحن خسرنا طراريد بمكائنها ومعدات صيد بسبب كل هذا الحضر والتشديد على ويش ؟ويش شايفين في حلمتكم ومتخوفين؟!اعطوا الوقت الكاقي للناس تتنزه بعوائلهم يتحدقون براحتهم حسب العرف والأصول وبلا قيود

    • زائر 2 | 4:23 ص

      نتمنى ازالة هذه العشش والصنادق

      كنا نتمنى ازالة تلك العشش التي اصاب فيها محافظ المحرق لا الإبقاء عليعا لتزيد الفوضى فوضى فالقرار تشجيع على السطو على املاك الدولة علما انها فرصة غير متاخة للجميع فالشاطر من يسور ارض ساحلية للإستخدامات الخاصة بدلا من تحويلها الى منتزهات عامة لرفاه ومتعة جميع المواطنين او تحويل السواحل الى مرآة سياحية جميلة للجميع علماً ان جزيرة المحرق لا سواحل فيها نتمنى ازالة هذه العشش والصنادق التي شوهت وتشوه واجهات هذا البلد .

    • زائر 1 | 4:08 ص

      وين مرفا كرباباد

      كم سنة صار ليه اعتقد طار مثله مثل غيرة

اقرأ ايضاً