العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

وفد نيابي إلى موسكو اليوم برئاسة بومجيد

لمناقشة القضيتين البحرينية والسورية

يغادر وفد نيابي كبير برئاسة رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عبدالرحمن راشد بومجيد، إلى موسكو اليوم الأحد (16 يونيو/ حزيران 2013)، وذلك في زيارة لتعزيز العلاقات بين مجلس النواب في البحرين ومجلس الدوما الروسي.

من جانبه، وأوضح رئيس الوفد في الزيارة، التي تمتد من (16 - 21 يونيو 2013)، النائب عبدالرحمن بومجيد، أن هذه الزيارة التي تم الإعداد لها منذ فترة طويلة تأتي من أجل إيصال صوت الشعب البحريني إلى المسئولين في موسكو حول مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد بومجيد احترام الوفد إلى كل الآراء التي أثيرت حول الزيارة، مؤكداً نقل مواقف الشعب البحريني الأصيل إلى مجلس الدوما والمسئولين في جمهورية روسيا الاتحادية، وعلى رأسها مستجدات الوضع في البحرين وقضية الشعب السوري.

إلى ذلك، فإنه من المقرر أن يعقد الوفد العديد من اللقاءات مع المسئولين في موسكو، من ضمنهم نائب رئيس مجلس الدوما، ورئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس الدوما، والنائب الأول لرئيس المجلس الفدرالي ونائب وزير الخارجية، كما سيتم بحث تعزيز التبادل التجاري ومجالات الاستثمار، وتفعيل الاتفاقيات التجارية بين البلدين.

ويتكون الوفد من النواب: أحمد الملا، سوسن تقوي، علي الدرازي، جواد بوحسين، أحمد الساعاتي.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:14 ص

      بررررررربقت

      مساكين حتى كلمتين ما يغرفون يركبون على بعض
      طبعا أعني كلمتين "حق " أمّا الباطل فحدّث و لا حرج

    • زائر 3 | 2:54 ص

      فارس الغربية14

      لا أعلم ماذا سيحل بالروس بعد ان يعرفون انكم ترفضون عملية الاستفتاء الشعبي لحل المشكل السياسي البحريني.. اعتقد راح يقولون (هذا اللي ناقص نقعد ويا ناس ما يبغون يتخلصون من العبودية)..

اقرأ ايضاً