العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

«النسر» يحلق على حساب الحالة في المربع الذهبي

قدم مباراة جماعية زادت من حظوظه في التأهل

حلق فريق الأهلي الأول لكرة السلة «النسر الأصفر» في المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن تمكن من تحقيق فوز ثان مهم على حساب فريق الحالة بنتيجة 65/51 المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وهذا هو الفوز الثاني مقابل خسارة واحدة ليصبح رصيده 5 نقاط معززا موقعه في المركز الثاني بترتيب فرق المربع الذهبي في الوقت الذي انحسرت فيه إلى حد كبير حظوظ الحالة في المنافسة بعد أن تعرض لخسارته الثالثة على التوالي وبقي في المركز الرابع بالمربع الذهبي برصيد 3 نقاط.

الأهلي تمكن بهذا الفوز المهم من إنهاء مرحلة الذهاب في المربع الذهبي بنجاح على أمل أن يستكمل المشوار في إياب المربع.

وقدم الأهلي مباراة جماعية مميزة من مختلف الجوانب لعبها الفرق بهدوء وبتحكم كامل في المجريات مستغلا وضعية الحالة الذي يعاني من الإصابات التي منعت لاعبيه العائدين الأميركي كارل غالاوي والبحريني أحمد ميرزا من الظهور بمستوياتهم المعهود في الوقت الذي لم يقدم فيه البقية المستويات المعروفة عنهم وخصوصا عباس جوادي.

واستحق الأهلي على المجمل الفوز في المباراة قياسا لما قدمه وتمكنه بعد الربع الأول الذي تخلف فيه 10/13 إلى العودة وقلب النتيجة وقيادة المباراة حتى النهاية بعد أن فاز في الربع الثاني 17/6 وفي الربع الثالث خسر 17/24 لكنه ظل متقدما بفارق نقطة واحدة 44/43 قبل أن يحسم الأمور تماما في الربع الأخير الذي فاز فيه 21/8.

وتألق من جانب الأهلي صانع الألعاب حسين شاكر الذي سجل 18 نقطة، في حين سجل المحترف العاجي هيرفي لاميزانا 15 نقطة، وسجل كل من سيدهاشم حبيب وميثم جميل 7 نقاط لكل منهما.

أما أفضل المسجلين في صفوف الحالة فكان المحترف الأميركي كارل غالاوي الذي سجل 12 نقطة في حين سجل العائد الآخر أحمد ميرزا 11 نقطة وأحمد علي حسين 7 نقاط وعلي شكر الله 7 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الكويتي محمد العميري والحكمين البحرينيين سعيد عمران وعبدالكريم شكيب.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:48 ص

      امس المباراة حلوة لكن دفاعيه بحته

      ومعلق رجاء وصلوو له تعليمات
      خلوه يعلق مثل الاوادم
      ميت ميت كانه واحد بالانعاش والله العظيم كلمة ويسكت
      ولا عرفنا شيصير في المباراة ولا في ذرة تفاعل منه ولا يقول لنا عن الوقت
      مدري من قص عليه قاله هل اسلوب زين

اقرأ ايضاً