العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

الجودر يتوج جمعية البحرين الشبابية بطلاً لسداسيات الجمعيات الشبابية

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

15 يونيو 2013

توج رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر الفائزين في سداسيات قمة الجمعيات الشبابية الثانية لكرة القدم بتنظيم من المكتب التنفيذي للجمعيات الشبابية برئاسة جمعية البحرين الشبابية.

وقام الجودر بتتويج فريق جمعية البحرين الشبابية بالمركز الأول وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الجمعية البحرينية الشبابية لتحدي الإعاقة لتحصد الجمعية المركز الأول للعام الثاني على التوالي وبدون خسارة ايضا.

وأشاد الجودر بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة سداسيات قمة الجمعيات الشبابية الثانية لكرة القدم والتي نظمها المكتب التنفيذي للجمعيات الشبابية برئاسة جميعة البحرين الشبابية وبدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة، مؤكدا أن النجاح تحقق ليؤكد مدى اهتمام الجمعيات الشبابية لإخراج البطولة بالشكل المتميز من الجانب التنظيمي وإبرازه بحلة رائعة وسط أجواء تنافسية شريفة وأخوية.

وهنأ الجودر في الوقت نفس فريق جمعية البحرين الشبابية لفوزه بلقب البطولة بعد أن قدمت جميع الفرق مستويات فنية رائعة خلال المباريات التي أقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، مشيدا بجهود اللجنة المنظمة للبطولة والتي ساهمت إلى نجاح هذا التجمع الشبابي والذي يأتي ضمن استراتيجية دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة لمختلف أنشطة وبرامج الجمعيات الشبابية في المجال الشبابي والرياضي على حد سواء. ونوه أيضا بالكوادر الشبابية الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح هذه البطولة، واستطاعوا من خلالها عكس الصورة المشرفة عن الشاب البحريني الطامح إلى إنجاح كافة الفعاليات والبطولات.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً