العدد 3937 - الإثنين 17 يونيو 2013م الموافق 08 شعبان 1434هـ

مدرسة النسيم تتبرع بخمسين كرسياً متحركاً للمراكز الأهلية لذوي الإعاقة

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

17 يونيو 2013

استقبلت وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان محمد كمال وفداً من مدرسة النسيم الدولية ضم منسقة الأنشطة الطلابية جميلة سيف وعدداً من طلبة المدرسة بمناسبة تبرع المدرسة بخمسين كرسياً متحركاً لصالح مركز المحرق للرعاية الاجتماعية والمراكز الأهلية لذوي الإعاقة وعدد من الجمعيات الأهلية الخيرية وذلك بمكتبها في مرفأ البحرين المالي.

ورحبت وكيل الوزارة بوفد مدرسة النسيم، مثمنة مبادرة المدرسة على هذا التبرع الذي سيساهم في خدمة الكثير من فئة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة، وقالت إن هذه البادرة تعد نموذجية من قبل المدرسة وتساهم في تعزيز روح المواطنة والخدمة المجتمعية بحيث تثري الجوانب الإنسانية في نفوس الطلاب والنشء، مؤكدة أن زرع هذه الأصول والأسس في النفوس يعد أمراً جوهرياً ومطلوباً في تربية الأجيال. مشيدة بدور المدرسة.

من جانبها، أكدت منسقة الأنشطة الطلابية بمدرسة النسيم الخاصة جميلة سيف، خلال اللقاء، حرص المدرسة على المشاركة في أنشطة خدمة المجتمع، وخاصة في مجال دعم خدمات فئة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة. مشيرة إلى أن التبرعات أتت نابعة من الحس الوطني الذي تغذيه برامج الشراكة المجتمعية المنفذ من خلال لجنة النشاط الاجتماعي في مجلس طلبة المدرسة من خلال تنظم العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية ليتم استثمارها في خدمة مختلف فئات المجتمع.

العدد 3937 - الإثنين 17 يونيو 2013م الموافق 08 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً