العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

الأولى على «الإعدادية» جنان جعفر: الدعم العائلي سبب تفوقي

جنان جعفر : تفوقي جاء نتيجة الدور الذي قام به والداي
جنان جعفر : تفوقي جاء نتيجة الدور الذي قام به والداي

كانت تتوقع أن تكون من ضمن العشر الأوائل على المرحلة الإعدادية لهذا العام، إلا أنها لم تتوقع أن تكون الأولى على البحرين، فصدمة الفرحة مازالت على تعابير وجهها، بعد أن أكدت أنها استغلت الدعم العائلي في تحقيق هذا التفوق بنيلها المركز الأول على البحرين بنسبة 99.73، إنها الطالبة جنان جعفر عبدالله زهير حسين.

حسين أعربت عن فرحتها بالنجاح والتفوق، موضحة أن تفوقها وحصولها على هذه المرتبة جاء نتيجة الدور الذي قام به كل من والدتها ووالدها، مشيرة إلى أنها استطاعت استغلال هذا الدعم منذ أن كانت في المرحلة الابتدائية، منوهة إلى أن هذا الدعم ساعدها على الوصول إلى المركز الأول والتفوق في جميع المراحل الدراسية.

وأشادت بالدور الذي قامت به مدرسات مدرسة زينب الإعدادية للبنات، مشيرة إلى أن هذا الدعم كان دافعاً لها في تقديم المزيد وبذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق المنشود.

وذكرت حسين أن التفوق جاء أيضاً نتيجة تنظيم الوقت والدراسة المكثفة، لافتة إلى أنها منذ الصغر كانت تحب الدراسة، وأن حبها للدراسة كان عاملاً للتفوق من جهة، إضافة إلى أن العوامل المحفزة التي خلقتها عائلتها كانت عاملاً آخر في التفوق من جهة أخرى.

وأوضحت حسين أن طموحها غير متوقف، فهي تطمح إلى دراسة التخصص العلمي لدراسة تخصص الطب في المستقبل، وذلك لكون هذه المهنة إنسانية، مؤكدة أن الأطباء هم قدوتها في الحياة.

وتطرقت إلى المناهج الدراسية، فاشارت إلى أن المناهج حاليّاً بعضها معقد وبعضها في المستوى المطلوب، مبينة أن بعض المواد الدراسية في المرحلة الإعدادية لم يتم التأسيس لها في المرحلة الابتدائية.

ودعت جميع الطلبة إلى الجد والاجتهاد وعدم قضاء وقت الفراغ فيما لا يفيد، موجهة شكرها إلى جميع من دعمها في العائلة من الوالدين والأهل والمعلمات.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:31 ص

      مبروك يا جنان

      الف مبروك يا جنان اتمنى ان اوصل الى مستوالكِ و احب الدراسة مثلكِ.
      الله يوفقكِ و يسعدكِ

    • زائر 2 | 9:31 ص

      مبروك يا جنان

      الف مبروك يا جنان اتمنى ان اوصل الى مستوالكِ و احب الدراسة مثلكِ.
      الله يوفقكِ و يسعدكِ

    • زائر 1 | 7:53 ص

      مبروك ياجنان

      الف مبروك على هذه النتيجة وجعلنا الله ممن السائرين على درب النجاح والتقدم والتفوق وبالدرجات العليا ان شاء الله
      وفقك الله ياجنان

اقرأ ايضاً