العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

«أحمر البولنج» يكثف استعداداته للمشاركة بـ «الآسيوية للصالات»

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

19 يونيو 2013

يجري منتخبنا الوطني للبولنج للرجال والسيدات استعداداته من اجل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والتي ستستضيفها مدينة أنشون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 29 يونيو/ حزيران الى 6 يوليو/ تموز 2013.

وقال مدير المنتخبات بالاتحاد البحريني للبولنج خالد الخاجة إن المنتخب يخوض تحضيراته الفنية حالياً بمعدل 3 أيام في الأسبوع على صالة نادي ألبا، على أن يكثف تحضيراته خلال الأسبوع المقبل بواقع 4 أيام في الأسبوع وذلك بهدف وصول اللاعبين واللاعبات إلى أعلى مراحل الجهوزية الفنية والبدنية قبيل خوض الاستحقاق القاري.

وأوضح الخاجة بأن المنتخب بقيادة المدرب الوطني عارف مرسل سيخوض منافسات البطولة بـ 4 لاعبين و4 لاعبات، مشيرا إلى أن قائمة منتخب الرجال قد اكتملت باختيار 4 لاعبين وهم مسعود صابري، أحمد القعود، عيسى عبدالجبار، طه إبراهيم، فيما لم يتم اختيار القائمة النهائية للسيدات.

وأكد الخاجة بأن اللاعبين سيدخلون منافسات الدورة من اجل تحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة رياضة البولنج البحرينية، مضيفاً: «سنخوض منافسات البطولة من اجل الظهور بمستويات مشرفة، فلاعبونا يجرون تحضيراتهم بصورة جادة متسلحين بالروح القتالية والعزيمة والإصرار»، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على إشراك نخبة من العناصر الشابة في الدورة لإكسابهم المزيد من الخبرة، موضحاً أن اللاعبين سبق لهم المشاركة في بطولات خارجية وبطولات داخلية مفتوحة وهم قادرون على المنافسة بقوة لإحراز نتائج إيجابية.

وأوضح الخاجة بأن الدورة الآسيوية ستمثل فرصة مثالية للاعبين لاكتساب المزيد من الثقة والخبرة تمهيداً للمشاركات الخارجية الهامة خلال الشهرين المقبلين، إذ سيخوض المنتخب منافسات بطولة آسيا للشباب بهونغ كونغ خلال شهر سبتمبر/ أيلول، بالإضافة إلى بطولة العالم التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.

ورأى أن المجموعة الحالية من اللاعبين ستشارك في بطولة آسيا للشباب وبالتالي فإن المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية للصالات ستكون محطة جيدة لاكتساب الخبرة وتطوير القدرات الفنية للاعبين، لافتاً النظر إلى أن اللاعبين لم يدخلوا منافسات الدورة بأي تهاون وإنما سيبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج وأحسن المستويات لتشريف البحرين خير تشريف.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً