العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

آندي كارول يقترب من وست هام بصفقة قياسية

اقترب المهاجم آندي كارول أمس (الأربعاء) من إتمام صفقة انتقاله من نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى نادي وست هام مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (23.5 مليون دولار).

وكان كارول، الذي أمضى الموسم الماضي بصفوف وست هام على سبيل الإعارة من ليفربول، سيخوض الكشف الطبي أمس ولكن هذا الإجراء تمّ تقديم موعده، إذ أكّد رئيس مجلس إدارة وست هام ديفيد غولد، أنّ اللاعب «اجتاز بالفعل الكشف الطبي بجدارة».

وبذلك يصبح كارول 24 عاماً أعلى صفقة في تاريخ وست هام على رغم أنّ ليفربول خسر 20 مليون إسترليني في اللاعب الدولي الذي ضمّه لصفوفه في يناير/ كانون الثاني 2011.

وهذه هي الصفقة الشرائية الثالثة بالنسبة لوست هام هذا الصيف، بعد قيامه بضم المدافع الروماني رازفان رات من شاختار دونتسيك الأوكراني والحارس أدريان من ريال بيتيس الإسباني.

ويبدو أنّ ليفربول نفسه اقترب من إتمام صفقة شراء المهاجم الأرميني هنريخ مختاريان من شاختار دونتسيك، كما تردّد أنّه مهتمّ بالحصول على خدمات مدافع سبورتينغ لشبونة البرتغالي تياغو لوري ولاعب خطّ وسط أشبيلية الإسباني لويس ألبرتو وحارس مرمى ساندرلاند سيمون مينيوليه، وضمّ ليفربول بالفعل المدافع الإيفواري كولو توريه والمهاجم إياغو أسباس هذا الصيف.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً