العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

ميلاد: إضاعة كرات سهلة أضاعت المباراة

أكد المدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه ضد المنامة في المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة أن سبب خسارة فريقه هو اضاعة كرات سهلة ما كان يجب أن تضيع وارتكاب أخطاء ساذجة من اللاعبين في وقت حساس من المباراة.

وقال: «بالنسبة للمباراة أدينا مباراة جيدة بشكل عام وظهرنا بمستوى مشرف ولكن لاعبي الارتكاز لم يساعدوا الفريق ولم يؤدوا بالشكل المطلوب كما تدربنا قبل المباراة وكما ركزنا في خططنا».

وأضاف «كنا نسعى لاجبار المنامة على اللعب بأسلوبنا من خلال اشراك لاعبي ارتكاز وتسجيل نقاط تحت الحلق والحصول على أخطاء ولكن اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم بل ارتكبوا الكثير من الأخطاء العكسية التي ما كان يجب أن تحدث».

وتابع «لو أدينا تحت الحلق بالشكل المطلوب لسيطرنا على المجريات ولأجبرنا المنامة على تغيير طريقة لعبه وهو ما سيساعدنا في التحكم بالامور بشكل أكبر».

وبين ميلاد أن فريقه اجتهد في مسابقة المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة وقدم مستويات جيدة وهو الآن دخل في لعبة الحسابات المعقدة.

وقال: «ليس أمامنا الآن إلا الفوز على الحالة وانتظار نتيجة مباراة المنامة والمحرق التي لن تكون سهلة على الطرفين». وأضاف «مازلنا في المنافسة وقد نتأهل إذا خدمتنا نتيجة مباراة المحرق والمنامة».

وشدد ميلاد على أن فريقه أضاع نقاط سهلة كان بالامكان أن تغير المجريات منها 4 نقاط للمحترف العاجي هيرفي لاميزانا ونقطتين للاعب هشام سرحان تحت الحلق ومثلهما من ميثم جميل عندما قام بدخول خاطئ ومعه ثلاثة زملاء وكلها أمور لو كانت لصالحنا لتغير المجريات تماما وخصوصا أن جميعها كانت في الربع الأخير من المباراة.

وعن عدم اشراكه اللاعب هشام سرحان، بين ميلاد أن هشام عانى من اصابة وعندما قمت بادخاله لم يستطع أن يؤدي بالشكل المطلوب فقمت بإخراجه في الربع الأخير.

وقال: «تبقى مباراة المحرق والمنامة صعبة وكل فريق يسعى للانتصار على الآخر لذلك سنعمل على الفوز على الحالة والانتظار للتعرف على وضعنا بشكل كامل».

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً