العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء: الأوضاع المالية العالمية المضطربة تفرض إدخال العملة الخليجية الموحدة حيز التنفيذ

رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين بحضور ولي العهد
رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين بحضور ولي العهد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الأوضاع المالية والاقتصادية العالمية المضطربة تفرض بلورة التعاون الخليجي إلى نطاق أشمل بإدخال العملة الخليجية الموحدة حيز التنفيذ لتكون عنصراً داعماً للاتحاد الخليجي المنشود وأحد مقوماته.

جاء ذلك خلال استقباله، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عدداً من المسئولين يتقدمهم رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بما يبديه المواطن البحريني من حرص على الالتزام بالقوانين والأنظمة، مؤكداً أن تعاون المواطنين في تطبيق القانون والنظام ضرورة في دولة حضارية في ممارستها ونهجها كمملكة البحرين.

وقال: «إن متابعة الشأن الخاص بالمواطنين لا يغيب عن بالنا لحظة واحدة، فنحن نحرص على أن تعمل الأجهزة الحكومية بطاقاتها كافة لخدمة المواطن وتقديم أفضل الخدمات التي نريدها له».

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 ص

      ماذا يعني؟

      الدينار البحريني = الدينار الكويتي؟؟؟ هههه والله نكتة.... اذا 17 دولة اجتمعوا فاليورو مو ماقدرين يحلوا ويربطوا انتوا اش بتسون؟؟؟

اقرأ ايضاً