العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

احتمال إراحة بيب سو أمام المحرق وارد

على الصعيد نفسه، فإن نادي المنامة في حيرة من أمره قبل مباراته الحاسمة ضد المحرق في ختام المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة.

ومنبع حيرة المنامة أنه ضمن إلى حد كبير التأهل للمباراة النهائية إلا أنه لم يضمن بشكل رسمي، إذ إن خسارته بأكثر من 20 نقطة وهو احتمال ضعيف جدا ستعني خروجه من سباق التأهل لمصلحة المحرق والأهلي.

ولذلك فإن المنامة أمام خيارات صعبة بشأن اشراك محترفه السنغالي بيب سو في اللقاء من عدمه. فالمحترف سو يلعب وهو يعاني أصلا من اصابة في يده كما أنه تعرض لاصابة أخرى في رجله خلال مباراة الأهلي غير أن تلك الاصابة غير مقلقة بحسب ما أكد مسئولو المنامة.

وتبقى اصابة اليد هي التي تؤثر على اللاعب وتحتاج إلى مزيد من الراحة وهو ما قد يدفع مدرب الفريق الصربي توني إلى اراحة سو إن لم يكن في كل المباراة في معظم فتراتها ويستخدمه حسب الحاجة لاتاحة أكبر قدر من الراحة له قبل المباراة النهائية. كما أن هناك لاعبين آخرين في المنامة يعانون من الارهاق ومن اصابات بسيطة وقد يلجأ الجهاز الفني إلى اراحتهم أيضا.

المنامة في الوقت نفسه يسعى لتحقيق الفوز لأن خسارته أمام المحرق ستعني أنه سيلعب ضده في النهائي وهو خاسر منه في آخر مباراة وهو أمر غير جيد من الناحية المعنوية، كما أن لعبه بكل ثقله قد يؤدي إلى اصابة بعض لاعبيه وخصوصا الذين يعانون أصلا من اصابات.

تبقى كل هذه الاحتمالات واردة في ذهن مدرب الفريق الصربي توني الذي ستقع عليه مسئولية الطريق الأنسب لسلة المنامة إما اللعب بكل ثقله ومحاولة كسب المباراة أو اراحة بعض اللاعبين والخروج بأقل الخسائر مع ضمان التأهل للنهائي.

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً