العدد 3950 - الأحد 30 يونيو 2013م الموافق 21 شعبان 1434هـ

نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس يصل إلى البحرين

يجري محادثات تتعلق بالمجال التجاري والاقتصادي والاستثماري

الشيخ سلمان بن إبراهيم مستقبلاً نائب رئيس وزراء لاوس
الشيخ سلمان بن إبراهيم مستقبلاً نائب رئيس وزراء لاوس

وصل إلى البلاد أمس الأحد (30 يونيو/ حزيران 2013) نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس سومسافات لينغ سافاد والوفق المرافق؛ لاجراء مباحثات مع عدد من المسئولين في البحرين تهدف إلى فتح مجالات أرحب للتعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة وخاصة ما يتعلق منها بالمجال التجاري والاقتصادي والاستثماري، وإيجاد منافذ للتبادل التجاري بين البلدين الصديقين وإقامة المشاريع المشتركة، إضافة إلى تعزيز العلاقات في مجال الشباب والرياضة.

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتمنى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، لضيف البلاد والوفد المرافق إقامة سعيدة، معرباً عن سعادته الشخصية لتواجد وفد رفيع المستوى من جمهورية لاوس يضم عدداً من مسئولي اتحاد لاوس لكرة القدم للتعرف على البيئة البحرينية ومناطق الاستثمار على الصعيد الاقتصادي والرياضي، مؤكداً أن ذلك من شأنه أن يدفع بالمسئولين في كلا البلدين إلى فتح المزيد من آفاق التعاون المتبادل وتوطيد أواصر العلاقة المشتركة.

وأكد الأمين العام للشباب والرياضة أن دور الرياضة ليس مقتصراً على كونها رياضة فقط بل أثبتت اليوم دورها في التنمية كأداء قوي لجلب الاستثمار وإنعاش الاقتصاد. من جانبه، أدلى نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس بكلمة قال فيها: «إنه لمن دواعي سروري وغبطتي أن نجتمع اليوم في ضيافة الأشقاء في مملكة البحرين التي تجمع بين الأصالة والعراقة من ناحية والحداثة ومواكبة تحديات العصر من ناحية أخرى، إذ تعد هذه هي الزيارة الأولى لي لمملكة البحرين، التي تعد بوابة الشرق، حيث من المؤمل أن تسهم هذه الزيارة في فتح المجال للاستثمار في منطقة الخليج العربي، عبر بوابة الخليج العربي البحرين».

من جانب آخر، أشار نائب رئيس وزراء لاوس إلى الدور البارز الذي يلعبه مسئولو الشباب والرياضة في البحرين ما أسهم في النجاح الباهر الذي تحقق حتى الآن في البحرين على جميع المستويات.

العدد 3950 - الأحد 30 يونيو 2013م الموافق 21 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً