العدد 3950 - الأحد 30 يونيو 2013م الموافق 21 شعبان 1434هـ

وكيل «الخارجية» يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع ألمانيا وإيطاليا

وكيل وزارة الخارجية
وكيل وزارة الخارجية

التقى وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله مع نائب وزير خارجية ألمانيا هالرد برون، مساء أمس (الأحد)، وذلك على هامش اجتماع الدورة الثالث والعشرين للمجلس الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي، الذي عقد في مملكة البحرين يوم أمس ( 30 يونيو/ حزيران 2013).

وفي بداية اللقاء رحب الوكيل بنائب وزير خارجية ألمانيا، وأكد أهمية العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أشار نائب وزير خارجية ألمانيا إلى أهمية العمل على تعزيز الشراكة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي والعلاقات بين الجانبين.

كما التقى وكيل وزارة الخارجية مع نائب وزير خارجية إيطاليا لابو بيستيل، مساء أمس، على هامش اجتماع الدورة الثالث والعشرين للمجلس الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي، الذي عقد في البحرين أمس (الأحد).

ورحب الوكيل بنائب وزير خارجية إيطاليا، وأكد أهمية العمل على تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والثقافية.

من جانبه، أشار نائب وزير خارجية إيطاليا إلى النجاح الذي حققته مملكة البحرين على مستوى حسن تنظيم واستضافة الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي.

وتم خلال اللقاء التأكيد على أهميه تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي، كما تم أيضاً التطرق إلى مناقشة وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

العدد 3950 - الأحد 30 يونيو 2013م الموافق 21 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً