العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

إطلاق برنامج للتدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

طلاب بحرينيون مشاركون في التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
طلاب بحرينيون مشاركون في التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

قالت شركة إريكسون في بيان إنها أطلقت برنامجاً تدريبياً مدته عام واحد للخريجين حديثاً في مملكة البحرين، وذلك في إطار سعيها لتعزيز تفاعلها مع قادة القطاع المستقبليين وتمكين الشباب البحريني من النظر في العمل بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). وسيقوم البرنامج بمساعدة مواطني مملكة البحرين على تطوير مهاراتهم الفنية، فضلاً عن إعدادهم لفرص العمل المتاحة في هذا القطاع.

وعلى مدار العام، سيتم منح الخريجين البحرينيين الموهوبين فرصة الاطلاع على المزيد عن الوظائف المحتملة أثناء تلقيهم تدريباً رسمياً مكثفاً. وسيتمكن الشباب البحريني من تعزيز مهاراتهم من خلال الحصول على تدريب عملي على تقنيات متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفي المقام الأول تقنية التطور طويل الأمد LTE. وفي هذه المناسبة، قالت المدير العام لشركة إريكسون في مملكة البحرين كريستيان قمر: «منذ إطلاق هذه المبادرة التدريبية، حظينا في شركة إريكسون بفرصة فريدة للتواصل مع المهنيين الشباب المتحمسين في بيئة عمل حقيقية، حيث نعمل على تزويدهم بنظرة ثاقبة حول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».

وأضافت «يشهد الطلب على البيانات نمواً ملحوظاً ويزداد التعقيد في قطاع الاتصالات مع انتشار تقنية التطور طويل الأمد LTE، ما يجعل من هذا البرنامج نقطة تحول بالنسبة لنا وفرصة مهمة للتعلم. ونحن نسعى إلى تزويد المشاركين الذين يدخلون سوق العمل حديثاً بتجربة مميزة ومليئة بالتحديات، يتعاملون خلالها مع المجالات الرئيسية في هذا القطاع بهدف الارتقاء بآفاق تطورهم المهني».

وبالإضافة إلى تقنية التطور طويل الأمد LTE، قامت إريكسون بتحديد أنظمة دعم العمليات والأعمال (OSS/BSS) والخدمات المدارة وشبكات الراديو الأساسية كأبرز مجالات النمو في هذه الصناعة، وقامت بتصميم برنامج التدريب حول هذه المواضيع.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً