العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

«الحواج» و«كريدي مكس» يطلقان مهرجان «3 أيام ساخنة» 4 يوليو الجاري

تشمل خصومات كبيرة والسحب على جوائز

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج جواد الحواج، أمس الإثنين (1 يوليو/ تموز 2013) عن إطلاق مهرجان «3 أيام ساخنة»، بالتعاون مع «كريدي مكس» لأول مرة، حيث سيبدأ المهرجان في 4 و5 و6 يوليو الجاري، وهي السنة السادسة عشرة على التوالي، لإقامة هذا المهرجان لجميع منتجات مجموعة الحواج والتي تتطور إلى الأفضل كل عام.

وسيشمل المهرجان هذا العام جميع فروع الحواج والبالغة 11 محلات، وكذلك في الوقت نفسه «تطوير الهدايا والخصومات التي يقدمها الحواج إلى الزبائن». وتعد مجموعة الحواج إحدى أكبر المحلات التجارية التي تختص بالعطورات والساعات والحقائب اليدوية، إضافة إلى منتجات الإلكترونيات من سامسونغ.

ورداً على سؤال بشأن التوقعات، أجاب الحواج في لقاء صحافي عقد للتعريف بالحملة التي تعد الأضخم في مملكة البحرين: «من تجربتنا السابقة في الترويج كانت هناك ردود فعل إيجابية وحركة في السوق، وبناءً على ذلك فإن الأمل كبير في تواجد أعداد غفيرة من الزبائن، ونجاح حملة الترويج هذا العام». وأضاف «من الصعوبة التوقع بنسبة حجم المبيعات ولكننا نستطيع القول إن المبيعات يتوقع أن تزيد لأنه في هذه الفترة يكون الإقبال كبيراً بسبب قصر المدة البالغة 3 أيام، وهناك خصومات وبضائع جديدة ستعرض خلال الفترة، إضافة إلى الهدايا التي ستقدم وسحوبات على جوائز قيمة».

من جانبه، بين نائب رئيس المجموعة عبدالوهاب الحواج أن «الزبائن تترقب هذا البرنامج بسبب العروض الممتازة فيه، ومن ضمنها بضائع جديدة». كما بين أن الحملة ستشمل جميع المحلات التجارية المملوكة للمجموعة والبالغة 11 محلاً بدلاً من اقتصارها على بعض المحلات في السابق، ولذلك «نتوقع تضاعف المبيعات». وتحدث عن العروض في «الأيام الساخنة»، فأوضح أن العروض تشمل أسعاراً خاصة، إذ تصل الخصومات إلى أكثر من 50 في المئة.

وبينت المجموعة أنه عند شرائك بمبلغ 10 دنانير من محلات الحواج أو 30 ديناراً من جميع محلات سامسونغ ستتأهل للحصول على تذكرة سحب للفوز بإحدى الجوائز مقدمة من كريدي مكس، ويشمل ذلك 3 جوائز نقدية، الأولى قيمتها 5 آلاف دولار، والثانية 3 آلاف دولار، والثالثة ألفي دولار. كما يشمل أيضا 22 جائزة أخرى مقدمة من مجموعة الحواج.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً