العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

«التضامن» الثانوية تحتفي بخريجات الفوج الثاني من طالباتها

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، نظمت مدرسة التضامن الثانوية للبنات حفل تخريج الفوج الثاني للعام الدراسي 2012-2013م، وذلك بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.

وقد حضرت الوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر وداد الموسوي حفل التخريج نيابة عن الوزير، حيث تقدمت بالتهنئة للطالبات وأولياء أمورهن، ودعتهن إلى مواصلة درب النجاح والتفوق لخدمة الوطن، مضيفة أن مثل هذه الرعاية تحفز الطالبات على التفوق وتعزز جودة مخرجات التعليم.

كما ألقت مديرة المدرسة حنان عيسى كلمة تناولت فيها أهمية العلم والتفوق، وأشارت إلى أنه وفي مثل هذا اليوم تحققت العديد من أهداف وطموحات المدرسة وتطلعاتها المستقبلية المرتبطة بشعارها «نتضامن، نتعلم، نعيش الحياة بتميز»، مؤكدةً سعي المدرسة إلى ضمان نجاح هيئتيها الإدارية والتعليمية ورفع كفاءتها باستمرار تماشياً مع برامج تطوير وتحسين أداء المدارس، ساعية لحقيق جودة تدريسها، وتحسين مخرجاتها.

وألقت إحدى الطالبات كلمة الخريجات، والتي شكرت فيها عضوات الهيئتين الإدارية والتعليمية على دعمهن المتواصل، كما عاهدت فيها الأهل والمربين على خدمة الوطن بالعلم والعمل الجاد، وأن يَكُنَّ خير بذرة للمجتمع.

بعدها قامت الموسوي نائب راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجات البالغ عددهن 175 خريجة.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً