العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

«فولكس واغن» تقدم خدمة مجانية على المشتريات الجديدة للسنوات الثلاث الأولى

تقدم «فولكس واغن» لزبائنها خدمة سيارات مجانية على المشتريات الجديدة للسنوات الثلاث الأولى أو لمسافة 45,000 كلم مقطوعة، أيهما يأتي أولا. وتغطي هذه الخدمة كافة مجموعة الطرازات، الأمر الذي يتيح لزبائن «فولكس واغن» أكبر قدر من راحة البال فضلا عن انخفاض الكلفة الإجمالية للملكية وذلك بفضل جودة الهندسة الألمانية العالمية التي تتحلى بها العلامة.

وفي هذا الصدد قال المدير العام لـ»فولكس واغن الشرق الأوسط»، توماس ميلز: «يعد الامتياز في الخدمة هو هدفنا الدائم ونحن مستمرون على الطريق الصحيح من خلال تقديم فترات خدمة من 15,000 كلم بدلا من الـ5,000 كلم المعتادة التي يقدمها العديد من وكلاء السيارات الأخرى».

وأضاف ميلز «من المهم بالنسبة لنا أن يتمتع زبائننا براحة البال مع علمهم بأنهم يقودون مركبات تتحلى بأعلى قدر من الجودة، وبهندسة تصنيع ألمانية، مع مجموعة من الخدمات القياسية التي تمنحهم حرية القيادة بسلام وأمان لمسافات وفترات زمنية أطول.

وتمتد الفوائد التي تعود على الزبائن إلى أبعد من ذلك مع وجود ضمان شامل لـ 12 عاماً على هيكل سيارات «فولكس واغن» ضد التآكل، وضمان 3 سنوات على أعمال الطلاء ضد عيوب الطلاء، فضلا عن ضمان سنتين على الملحقات، مع عدم وجود حدود للمسافة المقطوعة وتأتي جميع هذه الخدمات مجانا. وكونها رائدة الامتياز في الخدمات، أعلنت فولكس واغن مؤخرا عن أسعار التجزئة الموصى بها لقطع الغيار الأصلية والإكسسوارات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتم تعريف أسعار التجزئة الموصى بها للعلامة على المستوى الإقليمي من أجل الحفاظ على أسعار عادلة متسقة وقيمة عالية مقابل المال عبر جميع وكلاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وعلق مدير العلامة التجارية لـ»فولكس واغن» البحرين، فيلكس ميراندا، قائلا: «في كل مرة نبيع فيها سيارة فولكس واجن، نسلم معها أيضا راحة البال. وتمثل علامتنا التجارية أعلى مستوى من الأداء والسلامة، ويجب أن تعكس عروض خدماتنا ذلك. «إن مبتغانا هو تقديم أفضل تجربة قيادة ممكنة لزبائننا، تشمل كل شيء ابتداء من أداء السيارات إلى الخدمات التي نقدمها».

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً