العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

جمعة وشاهين يديران لقاء الكاميرون وهولندا بالمونديال العسكري

أدار الحكم الدولي جميل جمعة والمساعد الدولي نواف شاهين لقاء الكاميرون وهولندا ضمن مباريات كأس العالم لكرة القدم العسكرية المقامة حالياً في أذربيجان.

وساعد الحكمان البحرينيان في إدارة المباراة، المساعدة الثانية سيلفينا والحكم الرابع ويليام من فرنسا، وكانت المباراة قد انتهت بفوز منتخب الكاميرون بهدف نظيف.

واستطاع جميل جمعة بمساعدة نواف شاهين وسيلفينا بإخراج المباراة بصورة تحكيمية مميزة، إذ كانت قرارات حكم الساحة جميل جمعة سليمة واستطاعوا أن يوصلوا اللقاء إلى بر الأمان. وأشادت لجنة الحكام بكأس العالم العسكرية بمستوى طاقم التحكيم.

من جهة أخرى، أشادت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم بالمستوى المميز الذي ظهر عليه الطاقم المونديالي البحريني المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكمان المساعدان ياسر تلفت وإبراهيم سبت في إدارة مباريات كأس العالم للشباب المقامة حالياً في العاصمة التركية (أنقرة) وتستمر حتى 13 يوليو/ تموز الجاري.

وأدار الطاقم المونديالي البحريني حتى الآن مباراتين، الأولى بين مالي والباراغوي والثانية بين أميركا وغانا، وقدم مستوى تحكيميا مميزا لاقى استحسان الجميع وخصوصاً لجنة الحكام الدولية التي أشادت بمستوى الطاقم المونديالي.

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً