العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

متنوعة في اليوم الثالث من التدريبات

لاعبو VIVA يخوضون ورش

حضر لاعبو VIVA حصص تدريبية متنوعة في اليوم الثالث من التدريبات تعلموا فيها الجوانب التكتيكية في لعبة كرة القدم وشاركوا في ورش عمل حول الاستراتيجيات التي يتبعها فريق مانشستر يونايتد وكيفية تشكيل الفريق خلال اللعب.

وغطت ورش العمل عددا من المواضيع الإستراتيجية في كرة القدم، منها ورشة «أنت القائد» والتي ركزت على عملية التفكير واتخاذ القرارات في الملعب بنفس الطريقة التي يتبعها فريق مانشستر يونايتد، والسير أليكس فيرجيسون خلال المباريات. ثم تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات مكونة من 11 للجلسة التالية والتي تعلم لاعبو VIVA خلالها النواحي الفنية لكرة القدم وكيفية اللعب ضمن فريق واحد، وكيفية تقسيم الفريق وصياغة الاستراتيجيات تماما كما يحدث في مباريات مانشستر يونايتد.

وقال مدرب مؤسسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، بول روا: «أبدع اللاعبون اليوم في تطبيق المهارات التي تعلموها، كما قاموا باللعب كفريق واحد مما يثبت استفادتهم الكبيرة من البرنامج التدريبي حتى الآن».

وبدورها قالت حنان يوسف، إحدى اللاعبات المشاركات في التدريب: «وجدنا تدريبات اليوم مفيدة جداً فقد تعلمنا مهارات مهمة مثل المناورة والاستلام والتمرير، والتعامل مع الكرة. إنني أتطلع لأكتسب مهارات جديدة تساعدني في أن أتطور في كرة القدم وأصبح لاعبة محترفة».

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً