العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

أرسنال على أعتاب ضم هيغواين مقابل 27 مليون

ذكرت تقارير صحافية بأن مهاجم ريال مدريد الاسباني النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين سيوقع رسميا خلال الأسبوع المقبل لصفوف أرسنال الإنجليزي.

وبعد فشل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي والذي فضل التعاقد مع مواطنه كارلوس تيفيز يبدو أن غونزالو هيغواين سيلعب في نادي أرسنال الموسم المقبل، وذكرت شبكة فوكس سبورتس الخميس أن النادي اللندني هو الأقرب للحصول على خدمات «البيبيتا».

ووفقا للمصدر نفسه فإن أرسنال سيدفع لريال مدريد حوالي 27 مليون يورو لضم الهداف الأرجنتيني من أجل تعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل وعودته إلى منصة التتويج بعد خروجه خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي، وكانت نية الفريق الإنجليزي هي دفع 24.5 مليون وأيضا النادي الملكي كان يرغب في الحصول على 30 مليون يورو ولكن في النهاية ستكون تكلفة العملية أقل بقليل من 30 مليون التي كان يطالب بها فلورينتينو بيريز.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تصريحات خورخي هيغواين والد اللاعب، التي أكد فيها بأنه أخذ موافقة النادي الاسباني على التفاوض مع أرسنال بشأن انتقال ابنه للنادي الإنجليزي وإبرام الصفقة خلال الأسبوع الحالي.

وقال خورخي هيغواين: «نحن لن نتفاوض مع أي ناد من دون إذن من ريال مدريد»، وأضاف «لدينا إذن من ريال مدريد ونأمل أن نتمكن قريبا من رؤية هيغواين في الدوري الإنجليزي».

ويعتبر أرسنال النادي الأوفر حظا للظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني، بعد تخلي يوفنتوس الايطالي عن فكرة ضمه بعد تعاقده مع مواطنه كارلوس تيفيز.

وسيتلقى الدولي الأرجنتيني راتب أسبوعي يناهز 117 ألف يورو والذي سيضعه من بين اللاعبين الأعلى أجرا في النادي اللندني مع ثيو والكوت وتوماس فيرمالين وتشير عدة مصادر إعلامية في الأرجنتين إلى أن اللاعب بنفسه سيسافر اليوم (الجمعة) إلى لندن لتوقيع عقده مع النادي الإنجليزي.

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً