العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

النائب القاضي: «التعليم العالي» يحسم قضية خريجي «دلمون» غداً

قال النائب عيسى القاضي: «إن مجلس التعليم العالي سيعقد اجتماعاً يوم غد الإثنين (8 يوليو/ تموز2013م) للبت في قضية خريجي جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا وإنهاء معاناة الخريجين، وذلك بعد أكثر من عام ونصف من معاناة الطلاب جراءعدم التصديق على شهاداتهم».

وأضاف النائب القاضي في بيان له تلقت «الوسط» نسخة منه أمس السبت (6 يوليو2013)، أن طلبة جامعة دلمون من البحرين والكويت على اتصال وثيق معه بشأن هذا الملف، حيث تتجه أنظار الطلبة وآمالهم وتطلعاتهم إلى النتائج الإيجابية المتوقعة من الاجتماع، مؤكداً أنه سيواصل السعي مع المسئولين في البلاد إلى أن يتم إيجاد حل والتصديق على شهادات الخريجين، حيث إن قضية خريجي جامعة دلمون من القضايا الوطنية التي من الواجب النظر فيها فوراً، واتخاذ القرار المناسب، لاسيما أنها تمس حياة الطلبة ومستقبلهم الوظيفي.

وأعرب النائب القاضي عن ارتياحه وتقديره لجهود وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي ماجد النعيمي، وحرصه على إنهاء القضية واتصالاته الشخصية لأعضاء مجلس التعليم العالي للتأكيد على أهمية الاجتماع المزمع عقده الاثنين لإنهاء المعاناة.

ونوه القاضي إلى أننا في البحرين دائماً ما نعوّل على خبرة وحكمة المسئولين في البلاد، خصوصاً في معالجة القضايا الوطنية المهمة، والتي دائماً تكون نتيجتها في مصلحة الوطن والمواطنين.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:54 ص

      الحل ياتعليم العالي

      ان كان القرار ليس لصالحنا ياوزير التربية والتعليم لنسكت عنك هذه المرة سوف نرفع قضية كل خرجين دلمون الذين لم تصدق شهادتهم ضضك في المحكم ان في شخصيتك كرئيس للتعليم العالي واستهداف طلبة دلمون في شهادتهم ومستقبلهم والسكوت ليس خوف منا ولا ضعف الوسيلة انما كنا ننتظر النزاع ان ينفتد مابيتكم الجامعة والتعليم وان كان قراركم سوف يضيع مستقبلنا فما عندا شي تخسره اكثر من المستقبل .
      والحسن ان تصدقوا شهاداتنا وان تجدوا حل لنا مابعد استلام الشهادة بعد ماشوهتم سمعة الشهادة وصار من الصعب العمل بها في كل مكان .

    • زائر 3 | 1:38 ص

      ومازا عن خريجين جامعة النيلين المظلومين

      ومازا عن خريجين جامعة النيلين منز خمسة اعوام ونحن ننتظر الحل لمعادلة شهاتنا فنرجو من لجنة معادلة الشهادات ان تكون منصفة وان تتقي الله في خريجين جامعة النيلين

اقرأ ايضاً