العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

عطل بمحطة «سند» يقطع الكهرباء ساعتين عن مجمعات بالرفاع

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

06 يوليو 2013

قال مجلس بلدي المحافظة الجنوبية: «إن زيادة الضغط على محطة الكهرباء الرئيسية في «سند» أدت إلى انقطاع التيار الكهربي أمس (السبت) عن مجمعات 903 و907 و909 و911 في الرفاع، وتمت معالجة العطل في مدة لم تتجاوز ساعتين بعد تجاوب مجلس بلدي الجنوبية مع شكاوى المواطنين من خلال التواصل مع هيئة الكهرباء والماء».

وناشد عضو المجلس محمد البلوشي الهيئة اتخاذ التدابير والاستعدادات الكفيلة بمنع تكرار الانقطاعات وخاصة خلال فترة الصيف، موضحاً أن الهيئة زادت غرف التوزيع والوحدات الاحتياطية وخاصة في الدائرة الأولى، غير أنه يجب ضمان توفير القدرة الكهربية لتلبية الاحتياجات خلال فترة الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأكد حرص المجلس على التواصل مع المواطنين أولاً بأول فيما يتعلق بشكاوى الكهرباء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه سيتم إرسال متابعات المجلس لمعالجة أي خلل وما يتخذه من إجراءات على المواقع نفسها أو من خلال الرسائل النصية.

وأشار إلى أهمية أن يتجنب الأهالي تشغيل أحمال كهربية زائدة للحيلولة دون الإضرار بالشبكة ومحطات التوزيع.

ولفت إلى أن الانقطاعات انخفضت بالفعل خلال العام الماضي، معرباً عن أمله ألا تحدث أعطال مفاجئة هذا العام.

وأكد أن الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة أبدى اهتماماً لافتاً إلى إعادة التيار ومعالجة العطل خلال مدة وجيزة، إضافة إلى متابعته المشكلة حتى قبل تواصل المجلس معه لإيصال شكاوى المواطنين.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً