العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

بعد (9) سنوات... ستانكوفيتش يودع انتر ميلان

أنهى ديان ستانكوفيتش تعاقده مع انترناسيونالي بعد تسع سنوات أمضاها مع النادي الايطالي وودع الجماهير في رسالة مشوبة بالعاطفة نشرها موقع النادي على الانترنت أمس (السبت).

وقال لاعب الوسط الصربي: «انه دراجو الذي يحدثكم. لا استطيع التحكم في مشاعري. لا أجد الكلمات المناسبة لتوديعكم وتوجيه الشكر لكم على كل شيء منحتموني إياه وعلى حبكم وثقتكم الغالية وأمانتكم».

وأضاف «آخر عشر سنوات كانت الأفضل على مدار مسيرتي. نضجت على الصعيد الشخصي وكلاعب كرة قدم أيضا».

وفاز اللاعب الدولي الصربي السابق البالغ من العمر 34 عاما والذي عانى من الإصابة في اغلب فترات الموسم الماضي بالعديد من الألقاب بعدما انضم الى النادي الايطالي في 2004 من بينها خمسة ألقاب للدوري بالإضافة الى دوري أبطال أوروبا وكاس العالم للأندية.

وكان عنصرا مؤثرا في فوز انترناسيونالي بالثلاثية في 2010. وأنهى ستانكوفيتش تعاقده بالتراضي مع انترناسيونالي قبل عام على انتهائه رسميا.

وأضاف اللاعب «أكاد أجهش بالبكاء كلما أفكر في إنني لن ارتدي قميص النادي مرة أخرى لكن للأسف في بعض الأحيان يتعين عليك أن تتخذ قرارات صعبة وتتطلع لأشياء أخرى».

وتابع: «خلال مسيرتي مع انترناسيونالي لعبت الى جوار العديد من اللاعبين الرائعين وفوق كل شيء تعاملت مع بعض الشخصيات الرائعة. لا أجد الكلمات التي توفيهم حقهم من الشكر والثناء».

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً