العدد 3958 - الإثنين 08 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

سجن متهم 5 سنوات وإبعاده في قضية اتجار بمادة الشبو

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة أمس برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، بالسجن خمس سنوات وعشرة أيام لآسيوي بتهمة الاتجار في مخدر الشبو، وتغريمه 3 آلاف دينار والإبعاد عن البلاد لمدة 3 سنوات. وأسندت النيابة إلى المتهم تهم البيع والتعاطي والإقامة غير المشروعة، وقضت المحكمة بحبسه 5 سنوات وتغريمه 3 آلاف دينار عن البيع والتعاطي، وحبسه عشرة أيام عن الإقامة غير المشروعة وإبعاده عن البلاد لثلاثة سنوات. وتتمثل تفاصيل القضية في أن معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بأن شابّاً آسيويّاً يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع، وبعد إجراء التحريات تم التأكد من صحة هذه المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه، وبناء على ذلك تم إعداد كمين لضبطه متلبساً بواسطة مصدر سري، قام بالاتصال بالمتهم والاتفاق معه على شراء كمية من الهيروين بـ250 ديناراً.

وفي الموعد المحدد توجه المصدر إلى المتهم إلى قرب منزله حيث تم الاتفاق بينهما، وبعد التسليم والتسلم تمت المداهمة والقبض عليه وبحوزته المبلغ المصور، وبتفتيش مسكنه عثر على 3 أكياس من مادة الشبو وأدوات للتعاطي، وتبين احتواء عينة إدراره على مخدر الشبو، وتبين أن المتهم يقيم في البلاد بطريقة غير مشروعة.

العدد 3958 - الإثنين 08 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:35 ص

      الاجانب يفعلون كل شئ من جرائم في هذا البلد لكن لا يوجد رادع

      الاجانب وخصوصا الاسيويين يتاجرون بالبشر وينقلونهم الى البنايات ويتاجرون بالخمور والمخدرات وهولاء يتواجدون في القضيبة والمعارض والمنامة والجفير لكن

    • زائر 1 | 12:29 ص

      علاج المدمنين اولا

      ليش ما يستجوبونه لاخد اسماء من كان يتعامل معهم وبالاخص الشباب المتعاطي لهذا السم لعلاجهم لو بس المهم هي الغرامة المالية .!؟

اقرأ ايضاً