العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

الشيخة ثاجبة بنت سلمان تفتتح معرض «هلالنا خليجي»

الشيخة ثاجبة لدى افتتاحها معرض «هلالنا خليجي»
الشيخة ثاجبة لدى افتتاحها معرض «هلالنا خليجي»

افتتحت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، يوم الأحد الماضي معرضاً رمضانياً لعرض منتوجات متميزة من رواد الأعمال الشباب في مملكة البحرين بعنوان «هلالنا خليجي» وذلك في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

ويعتبر المعرض أحد مبادرات مشروع التاجر المبدع (973+) المنبثق عن حملة تعزيز الوحدة الوطنية «وِحدة وَحده» الهادفة إلى لمّ الشمل الاجتماعي.

والمشروع عبارة عن معرض مستدام لأعمال ومنتوجات بحرينية مبدعة لرواد الأعمال. وما يُميِّز معرض «هلالنا خليجي» أنه يضم مجموعة من منتوجات رواد الأعمال الخليجيين وبحيث يشكل هذا المشروع قبة للمشاريع الرائدة لنساء الخليج وهو بذلك يؤكد على متانة وقوة الروابط الخليجية المشتركة ودور البحرين في أن تكون حلقة الوصل الخليجية وميناء اللقاءات فيما بين مختلف تجارب رواد الأعمال الخليجيين.

ومن بعد قص شريط المعرض، أقيم عرض أزياء لمجموعة من التصميمات النسائية العصرية والمبتكرة، والتي جاءت نتاج جهد وطني لست نساء شاركن ضمن فعاليات معرض «هلالنا خليجي».

ومن بعد فقرة عرض الأزياء والتي لاقت استحساناً لدى زوار المشروع، تجولت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة في أرجاء معرض «هلالنا خليجي»، مطلعة على أبرز ما يتضمنه من خلاصة تجارب ومواهب المبدعين البحرينيين والخليجيين من فئة رواد الأعمال. وقالت: «إن هذا المعرض يعتبر سوقاً خليجية رائدة في فكرتها ونوعيتها جامعة للمواهب والإبداعات الخليجية، وإن هذا المشروع يسهم بشكل كبير في الترويج السياحي والثقافي والتنموي لمملكة البحرين باعتبارها أرضاً جاذبة للعمل الاجتماعي والاقتصادي، وذلك بفضل ما حبا الله وطننا من نعمة المعرفة والاستقرار والتميز».

وأعربت عن ارتياحها لما تضمنه المعرض من مشاركات خليجية متنوعة وفي مجالات ابداعية متعددة. وقالت: «إن استمرار المعارض الترويجية لمشاريع رواد الأعمال ينم عن ما يمتلكه مواطنو دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي من طاقة ابداعية وابتكارية للتميز والعمل الاحترافي وتقديم المشاريع المتميزة والجاذبة في الأسواق».

من جهتها، قالت رئيسة مجلس إدارة شركة مياسم لاستراتيجية الاتصال الشيخة مي العتيبي: «إن المعرض شهد نجاحاً كبيراً ولاقى استحساناً كبيراً من خلال الزوار، وذلك يعكس مدى جودة تقديم المعروضات ومستوى حجم المبيعات لمختلف زوايا المعرض».

وأضافت أن «المعرض يمثل مبادرة بحرينية من ضمن حملة تعزيز الوحدة الوطنية «وِحدة وَحده» التي تديرها شركة «مياسم» لاستراتيجية التواصل، وأن الحضور المتنوع ومن مختلف مكونات المجتمع البحريني للمعرض يعكس رسالة واضحة بأن مجتمع البحرين قلب واحد ينبض في سبيل وحدته وتشجيع مواطنيه ورواد الأعمال الخليجيين في مهاراتهم وإبداعاتهم وأفكارهم العصرية والمبتكرة والمميزة».

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:06 ص

      اوقات المعرض

      هل المعرض سوف يكون مفتوح ايام رمضان وماهي اوقاتهم

اقرأ ايضاً